Jump to Navigation

أحلام مستغانمي غاضبة من سرقة روايتها في مسلسل

الفنانة أحلام مستغانمي

زمن برس، فلسطين: فوجئت الروائية الجزائرية المعروفة، أحلام مستغانمي، لدى مشاهدتها مسلسل "مدرسة الحب" بأن قصة العمل الدرامي تشبه روايتها "الأسود يليق بك" إلى حد كبير، حسبما ورد عن "سكاي نيوز".

فيما رصدت الرواية الجزائرية تشابها بين المسلسل وروايتها، في النص واللغة والتعابير الرومانسية، الأمر الذي قد يشكل اعتداءً على حقوقها الفكرية، وفقا لما ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية.

وقالت مستغانمي في تغريدة على تويتر "يا للصفاقة . . و يا لقلة الحياء، البارحة شاهدت الحلقة الأولى وذهلت . لابد أن أرفع عليهم دعوى . إنها "مدرسة السرقة " لا " مدرسة الحب" .

هذا وجسد الممثلان أمل بوشوشة والفنان السوري عابد فهد دورين رئيسيين في العمل الذي بات يواجه متابعة أمام القضاء.

وأوردت أحلام " وكيف استطاعت أمل بشوشة ذلك.. ولم تحتج وهي تعرف تعابيري وتحفظ الرواية عن ظهر قلب، وكان كل حلمها أن تمثل دور هالة ؟ !كما عاتبت الفنان عابد الفهد بهذه العبارة: "صدمتي كبيرة في فنان بقامة عابد فهد يعرف روايتي عن ظهر قلب، وكان مرشحا ليكون بطل " الأسود يليق بك " كيف قبِل أن يردد كلمات يدري أنها لي !!".

وقام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وسوما للتضامن مع مستغانمي، مثل #لا_لسرقة_الأسود_يليق_بك، و#لا_لمدرسة_الحب.

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play