فضيحة كارثية.."ماكدونالدز" يستخدم لحومًا بشرية في الوجبات!

زمن برس، فلسطين: يلجأ الكثيرون إلى الوجبات السريعة وخاصة في الآونة الأخيرة، فقد إنتشرت هذه الظاهرة بكثرة، ويعدّ مطعم "ماكدونالدز" من أحد مطاعم الوجبات الجاهزة والسريعة، ولقد قام موقع (daily buzz live)، وهو موقع أميركي بكشف حقائق وتفجير مفاجآت من العيار الثقيل عن مطعم "ماكدونالدز".

هذة الحقائق تعدّ مؤسفة إذ نشر الموقع أن المطعم يستخدم "لحوم البشر" في إعداد الوجبات السريعة، وأثبت الموقع ذلك من خلال حصوله على تسجيلات وإعترافات صوتية لأحد العاملين بالمطعم، هذه الإعترافات بإستخدام لحوم البشر في صنع الهامبرغر والفطائر وغيرها من الوجبات كما أنه يوجد إعترافات أخرى بإستخدام الدود في إعداد الوجبات.

وعلى الجانب الآخر قام موقع أميركي آخر، وهو "هوزلر" بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل بأنه، في أثناء كشف الطب الشرعي على لحوم محلات "ماكدونالدز" وجدوا بالثلاجات نوعين من اللحوم البشرية ولحوم الخيول وذلك بـ"ماكدونلدز" بمدينة أوكلاهوما سيتي الأميركية.

ونشر الطب الشرعي تقارير عن مطاعم "ماكدونالدز" بالولايات المتحدة، وطبقًا للتقارير فإن 90% من الوجبات تحتوي على اللحم البشري، و65% تحتوي على لحم الخيول، وفقاً لما أورده موقع "روسيا اليوم". 

وطبقًا لما نشره الموقع الأميركي، فإن هناك تحقيقات جارية بشأن ذلك، كما أن وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي أعلن أن الأمر المزعج والذي وصفه بأنه سيئ للغاية، فهو أن هذه اللحوم البشرية الذي تم العثور عليها تحتوي على لحوم أطفال.

يُشار إلى أن "لبنان 24" لا يتبنّى أي من هذه المعلومات.

حرره: 
م.م