Jump to Navigation


يديعوت: اتصالات بين إسرائيل وحزب الله وإيران

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية" أن إسرائيل أجرت اتصالات مع حزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني بوساطة جهاز مخابرات غربي، من أجل بحث مصير الطيار الإسرائيلي المفقود، رون أراد".

وبحسب الصحيفة فإن الرقابة العسكرية الإسرائيلية سمحت بنشر بعض تفاصيل الاتصالات "بين إسرائيل وأعدائها في المنطقة" خلال العام الأخير.

وقالت الصحيفة "حزب الله أعرب خلال الاتصالات مع إسرائيل عن تفاؤله بنجاح مساعيه الرامية لتحديد مصير أراد بعد حصوله على معلومات استخباراتيّة جديدة جمعها الحزب في الفترة الأخيرة عن الطيار الذي سقطت طائرته فوق لبنان قبل نحو 30 عامًا، ولا يعرف مصيره حتى اليوم".

ولكن في نهاية الاتصالات بين الأطراف أقر حزب الله بفشله في التوصل إلى معرفة مصير الطيار.
وقال المسؤول الغربي الذي تحدث للصحيفة "حزب الله ادعى بأن التربة التي دفن فيها أراد تغيرت عدة مرات منذ الفترة التي توفي فيها".
 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play