Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على شخص بتهمة الشروع بالقتل في نابلس

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة القبض على  سائق سيارة، قام بضرب آخر بأداة حادة إثر حادث سير وقع بين السيارتين في نابلس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة فور تلقيها بلاغا عن حادث سير وقع في شارع المأمون بنابلس، إثر قيام أحد المركبات بمحاولة التجاوز عن مركبة أخرى وقامت المركبة الأولى بمنعه من التجاوز ما أدى الى اصطدامها بالجدار القريب من حافة الشارع، وإلحاق ضرر بهيكل المركبة ومن ثم قامت السيارة المتجاوزة بصدم السيارة الأولى.

وجاء في البيان أن سائق المركبة الأولى قام بإخراج أداة حادة كانت معه في المركبة، وضرب سائق المركبة الثانية بها في وجهه ورجله اليسرى ولاذ بالفرار من المكان.

وأضاف البيان أن الشرطة وفور وصولها إلى المكان تحفظت على المركبتين وأداة الجريمة التي عثر عليها بالمكان، وبعد البحث والتحري توصلت الشرطة إلى الفاعل وقامت بإحضاره إلى مديرية الشرطة لسماع أقواله، وتم التحفظ عليه إلى حين إحالته للنيابة العامة أصولاً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play