Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خسائر ضخمة لـ"سامسونغ".. وسحب Galaxy Note 7!

زمن برس، فلسطين: تبحث شركة "سامسونغ" سحب أحدث منتجاتها، هاتف "غالاكسي Note 7"، وذلك بعد توارد الأنباء عن احتراق بطارية بعض الأجهزة، الأمر الذي تسبب بخسائر ضخمة من القيمة السوقية للشركة.

ونقلت "رويترز" عن مصادر مقربة من الشركة العملاقة للإلكترونيات قولها إنها لم تتخذ قرارا بشأن أمور معينة مثل الجدول الزمني للسحب المحتمل أو عدد الهواتف التي قد تتأثر بالقرار.

وامتنعت "سامسونغ" عن التعليق على أي خطة تتعلق بسحب هذه الهواتف المتطورة، التي كانت محور شكاوى على الإنترنت من مستخدمين قالوا إن هواتفهم احترقت أثناء الشحن.

ويتوقع محللون حل مشاكل Note 7 سريعا، لكن المشاكل القائمة قد تعرقل انتعاش سوق هواتف "سامسونغ" بعد سلسلة نجاحات عوضت تقلص نصيب الشركة في السوق.

وفي الأيام القليلة الماضية، نشرت تقارير وصور تشير إلى اشتعال النار في أجهزة "غالاكسي Note 7"، وحذر مستخدمون في لقطات فيديو على موقع "يوتيوب" من الهاتف الجديد.

وعقب هذه المعلومات، أشارت تقارير إلى أن الشركة خسرت 7 مليارات دولار من قيمتها السوقية.

وذكرت الشركة الكورية الجنوبية، في وقت سابق، أنها أجلت طرح شحنة جديدة من "غالاكسي Note 7" لإخضاعها لاختبارات مراقبة جودة، دون التعرض لوقائع الاحتراق.

وفي المقابل، قالت شركة "إس دي آي" شريكة "سامسونغ" المصنعة للبطاريات، إنها لم تتلق أي معلومات بشأن "بطاريات معيبة" لأحدث هواتف الشركة.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية تعلق آمالها على هواتف Note 7 للحفاظ على قوة دفع مبيعاتها القوية في النصف الثاني من العام أمام منافسة شديدة من شركات مثل "أبل".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play