تحرشت به وتناقلت صوره.. وهذا ما فعله زوجها بها

تحرشت به

زمن برس، فلسطين: وجَّه الإدعاء العام في ولاية ميتشيغن الأميركية تهمة التحرش لامرأة ثلاثينية بطفل لم يتجاوز 4 سنوات من عمره، وتداولِها صورًا مسيئة لقاصر.

وكشفت صور تحرش أرسلتها جينيفر فاجرين لأحد معارفها في كولورادو جرمًا دفع زوجها لضربها، الأمر الذي وصل للشرطة التي إعتقلتها وأحالتها للمدعي العام.

وإعتقل أعضاء شرطة من مقاطعة أوقيانوسيا بولاية ميشيغان جينيفر من بلدة شيلبي، ثم وجهت إليها تهمة السلوك الجنسي الإجرامي من الدرجة الثانية، بعد أن أرسلت صورًا "مثيرة للاشمئزاز" لأحد معارفها في كولورادو، تظهر فيها وهي تتحرش بطفل في الرابعة من العمر.

وتحتجز جينيفر الآن في سجن مقاطعة أوقيانوسيا، ومن المتوقع أن تقضي 15 سنة وراء القضبان إن وجدتها هيئة المحلفين مذنبة بالتهمة الموجة إليها.

وفي القضية ذاتها، قال موقع "إم لايف" إن "مكالمة هاتفية تفيد بتعرض جينيفر للإعتداء من قبل زوجها في منزلها، ما فتح باب التحقيق في 3 من آب الأمر الذي أدى إلى إعتقال زوجها، إلا أنها أسقطت الشكوى لاحقًا، وفقاًُ لما أورده موقع "لبنان 24". 

وتقول الشرطة إن "زوج جينيفر أبلغ أفراد الشرطة أنه تشاجر مع زوجته بعدما عثر على صورها مع الطفل، وبعد التحقيقات أرسل مكتب نقيب الشرطة النتائج إلى المدعي العام".

وعلى الرغم من أن تهمة السلوك الجنسي الإجرامي تعتبر تهمة مناسبة للواقعة، إلا أن المدعي العام يدرس توجيه تهم أخرى إلى جينيفر مثل: صناعة وإرسال صور مسيئة للأطفال، بينما يعمل مكتب نقيب الشرطة في مقاطعة أوقيانوسيا مع السلطات في كولورادو للتحقق في شخصية متلقي الصور.

حرره: 
م.م