اغتصبها لأنها رفضت الزواج منه !

اغتصبها

زمن برس، فلسطين:  أقدم رجل عراقي يحمل الجنسية السويدية على إغتصاب فتاة إيرانية، بعدما تعرَّف عليها أثناء زيارته المستمرة إلى إيران، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية إيرانية.

وقالت صحيفة “جام جم” الحكومية الإثنين، أن “فتاة إيرانية كانت في زيارة إلى السويد قبل ثمانية أشهر وتعرفت خلال زيارتها على عراقي يحمل الجنسية السويدية وعرض عليها الزواج”.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن الفتاة التي رفضت الكشف عن هويتها أنها “قررت الإنتحار بعدما تعرضت للإغتصاب على يد هذا الرجل العراقي الأسبوع الماضي”، مشيرة إلى أن “زواجهما لم يتم بسبب الإجراءات المتبعة بعدما تقدما بطلب الزواج ولم الشمل عن طريق السفارة السويدية في طهران”.

وأشارت الفتاة أنها “لا تزال في السويد، وتقدمت بشكوى ضد الرجل العراقي وهي تنتظر قرار من المحكمة بعقد الجلسة الأولى لمحاكمة هذا الرجل الذي غدر بها” بحسب قولها، مبينة أن “إقدامها على الزواج من العراقي جاء بعد قرار من قبل السلطات السويدية بترحيلها لعدم وجود إقامة دائمة لها وبالتالي قررت الزواج منه كونه يحمل الجنسية السويدية” وفقاً لما نقله موقع "صحيفة القدس العربي".

وتابعت وهي تتحدث عن قضية إغتصابها أن “الرجل العراقي إتصل بها مساء السبت الماضي وطلب منها الحضور إلى منزله للحديث عن موضوع إقامتها، لكنني وبعد أن وصلت إلى منزله في مالمو قام بإغتصابها وهددها بالقتل في حال لم أستجب لطلبه. 

حرره: 
م.م