Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لجنة الانتخابات تعلن أن يوم غد اخر موعد للترشح

لجنة الانتخابات

زمن برس، فلسطين: أكدت لجنة الانتخابات المركزية أن يوم الخميس الموافق 25 آب هو اليوم العاشر والأخير من فترة الترشح، طبقًا للجدول الزمني المُعلن مسبقا والمستند إلى قانون انتخابات مجالس الهيئات المحلية، حيث واصلت اللجنة فتح أبوابها يوميا منذ صباح يوم 16 آب الحالي –بما فيها يومي الجمعة والسبت- أمام القوائم والمرشحين.

 

هذا وقد شهدت مكاتب اللجنة اليوم الأربعاء نشاطاً ملحوظاً وإقبالاً كثيفاً من المواطنين، لتقديم طلبات الترشح في كافة المحافظات، حيث عملت مكاتب اللجنة حتى ساعة متأخرة من يوم الأربعاء لإتمام استلام طلبات الترشح المقدمة.

 

هذا وتؤكد اللجنة على ضرورة تقديم الطلبات مستوفية لجميع الشروط والوثائق والمرفقات اللازمة، لأن من شأن الإخلال بأي من هذه الشروط تعريض القائمة ككل للرفض من قبل اللجنة، علما بأن كافة الشروط والتفاصيل منشورة على الموقع الالكتروني للجنة:www.elections.ps  كما ويمكن الاتصال على الخط المجاني 1800300400 للاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالانتخابات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play