Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسير مسالمة يعلق إضرابه عن الطعام بعد التوصل لإتفاق

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ظهر اليوم الأربعاء، أن الأسير وليد مسالمة (41 عاما) من دورا قضاء الخليل، الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ تاريخ 18/7/2016، ضد عزله الإنفرادي، علق إضرابه اليوم بعد التوصل الى صيغة لإنهاء عزله، وهو موجود حاليا في مستشفى سوروكا.

وأوضحت الهيئة أن تعليق الأسير مسالمة لإضرابه المفتوح عن الطعام تم بعد التوصل لإتفاق بين قادة الحركة الأسيرة في النقب وريمون وإدارة السجون الإسرائيلية، يقضي بإنهاء عزله الإنفرادي وإخراجه من الزنازين بعد 3 شهور.

وأشارت الهيئة الى ان وليد اليوم يعاني من وضع صحي صعب نتيجة الإضراب لهذه الفترة الطويلة، حيث تعرض لموجات من الاغماء الشديد، بالإضافة إلى تقيؤه وتبوله الدم, وظهور آلام أخرى في الكلى والقلب.

يذكر أن الأسير مسالمة معزول منذ تاريخ 26 تشرين الأول / أكتوبر 2015، بعد أن ادعت إدارة سجن نفحة بإكتشاف منفذٍ في السجن في حينه، وكان يقبع في زنازين ايشل قبل نقله الى مستشفى سوروكا، ومحكوم بالسجن المؤبد، وهو معتقل منذ 15 عاماً وأب لخمسة أبناء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play