الرباعي يصدر توضيحاً حول صورته مع الضابط الإسرائيلي..ماذا قال؟

زمن برس، فلسطين: أصدر مكتب الفنان التونسي صابر الرباعي بياناً توضيحياً حول الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجمعت بين الرباعي وضابط إسرائيلي.

وقال مكتب الرباعي إن :"  الصورة إلتقطت مع منسّق عبور فلسطينيّ عرّف عن نفسه باللغة العربيّة بإسم "هادي" علماً بأنه كان مسؤولاً عن تسهيل عبور الفنان صابر الرباعي والفرقة الموسيقيّة المرافقة له بحيث لا يتمّ التواصل مع أي شخص إسرائيلي ووافق الرباعي على إلتقاط الصورة عن حسن نيّة وبشكلٍ عفويّ من دون التنبّه لبعض التفاصيل التي تبيّن له فيما بعد أنها بغاية الأهميّة".

وشدد مكتب الرباعي على أنه أكد في الكلمة التي ألقاها خلال المؤتمر الصحافي قُبيل حفله على مدرج مدينة روابي على أن مواقفه واضحة في ما يتعلّق باالإحتلال الإسرائيلي ودعمه للفلسطينيين "والوقوف إلى جنبهم في الفرح والمعاناة".

وأضاف البيان:" إن النسيج الفلسطينيّ مركّب، ويصعب في بعض الأحيان على كثير من العرب فهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطينيّ البطل علماً بأن حفل الفنان صابر الرباعي حضره ما يقارب ال 18,000 متفرّج من الإخوان الفلسطينيين سكان أراضي ال 48 ومن جميع الطوائف والأطياف "الفلسطينيّة".

وشدد الرباعي على أنه سيبقى متمسكاً بمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

حرره: 
م.م