Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة الإثنين..ما هي؟

زمن برس، فلسطين: تعتزم شركة "فيسبوك" إطلاق ميزة جديدة تتيح لشخصين إجراء بث مباشر معاً، وفق ما نقل موقع The Next Web"" عن مصدر وصفه بالموثوق.

ونقل الموقع المعني بشؤون التقنية أن الميزة، التي أُعلن عنها في (حزيران) الماضي، ستُطلق للمستخدمين يوم الإثنين المقبل، على أن تتوفر مبدئياً فقط للشخصيات العامة التي تستخدم تطبيق "Facebook Mention" على نظام آي أو إس عبر حساب أو صفحة موثقة.

وذكر The Next Web أن الميزة تفرض أن يكون حسابا الشخصين موثقين واستخدام تطبيق Mention على نظام التشغيل التابع لشركة غوغل.

وتعتزم الشركة توفير الميزة لجميع العلامات التجارية في الولايات المتحدة في أيلول المقبل وتشرين الأول أو تشرين الثاني القادمين ستصبح الميزة متاحةً لجميع العلامات التجارية حول العالم، مع توقعات إتاحتها لجميع المستخدمين خلال ذلك الوقت.

ونقل الموقع عن المتحدث باسم فيسبوك قوله: "في يونيو، أعلنا أننا سنقوم قريباً بتمكين المستخدمين الذي يستخدمون (ميزة البث الحي) Facebook Live بدعوة شخص آخر على فيس بوك للانضمام إلى بث المباشر، ويذيعان معاً مع إمكانية مشاركة الشاشة".

وأضاف "نبدأ الآن إطلاق هذه القدرة الجديدة، ابتداءً بعدد صغير من الشخصيات العامة والصفحات. وفي الأشهر القادمة، سنواصل جعلها متاحة على نحو أكثر انتشاراً للناس، والشخصيات العامة، والصفحات التي تستخدم (ميزة) Facebook Live".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play