Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك فلسطين يرعى تكريم 700 طالب متوفق

تكريم الطلاب

زمن برس، فلسطين: قدم بنك فلسطين رعايته الرئيسية لمجموعة من حفلات التكريم للطلاب المتفوقين في الثانوية العامة 2016والتي تم تنظيمها في كل من؛ مدينة الظاهرية شمال الخليل، وبلدتي رمون والمزرعة الشرقية ونعلين قضاء رام الله، وأبو ديس قضاء مدينة القدس وشملت هذه الحفلات تكريم ما يزيد عن 700 طالب وطالبة.

 

وشارك في هذه المهرجانات الى جانب الطلاب المتفوقين، ممثلين عن البنك وحشود من الأهالي والمسؤولين ووجهاء القرى والبلدات الفلسطينية، وومثلين عن وزارة التربية والتعليم، حيث شملت حفلات التكريم فعاليات ثقافية وفنية وعروض فلوكلورية من التراث الفلسطيني.  

 

وتتزامن هذه الرعاية لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، مع حملة أطلقها البنك ضمن برنامج التوفير تحت عنوان "سوا بتوفروا، سواب بتنجحوا، سوا بتتعلموا" والتي بموجبها سيفوز عشر طلاب ناجحين في الثانوية العامة ومدخرين لدى بنك فلسطين بعشر منح دراسية كل منحة بقيمة 5000 دولار أمريكي، حيث تستمر الحملة حتى الـ 18 من آب 2016 الجاري، ويستطيع الطلبة الناجحين والحاصلين على معدل 70% فأكثر من تكوين مجموعات من زملائهم والدخول في السحن على المنح الدراسية.  

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play