Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السعودية تفتح الباب لمردخاي لتوجيه الرأي العام العربي

مردخاي

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة معاريف العبرية على موقعها على الانترنت أن مسؤولين إسرائيليين زاروا المملكة العربية السعودية، وأنها فتحت المجال للجنرال في جيش الاحتلال يؤاف مردخاي لتوجيه رسائل عبر وسائل اعلام سعودية أو واقعة تحت تأثير المملكة لمخاطبة الرأي العام بهدف توضيح التهديد الذي يمثله تعاون تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" مع حماس والذي يستهدف أمن الدول العربية على حد زعمه.

وأشارت معاريف الى أن وسائل إعلام عربية ممولة من الخارجية السعودية تواظب على منح اللواء مردخاي فرصة توجيه الرأي العام العربي للتحذير من التعاون بين حماس وداعش الذي يستهدف مصر والسعودية.

وبحسب الصحيفة فإن سبب التقارب بين السعودية وإسرائيل المصالح المتطابقة، حيث تخشى إسرائيل وحلفائها السعوديين من تهديد تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" وحماس و إيران وبرنامجها النووي.  وفي هذا السياق قالت الصحيفة "ثمة تطابق في المصالح بين المملكة العربية السعودية ومصر وإسرائيل فكل الاطراف تكن العداء لحماس وداعش وحزب الله".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play