Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إهداء قميص ميسي للبشير يشعل مواقع تواصل السودانيين

زمن برس، فلسطين: اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إهداء نجم برشلونة الأسباني ميسي «قميصه» بالرقم (10) للرئيس السوداني عمر البشير. وانتشرت تعليقات السودانيين حول هذا الموضوع.

وظهر البشير في مواقع عديدة عبر الإنترنت وهو يستلم قميص أشهر لاعبي العالم من ممثله النجم ليونيل ميسي دون ذكر مناسبة هذا الإهداء . وظهرت صور أخرى للبشير وهو (يتفقد) قميص نجم برشلونة الآخر نيمار، الأمر الذي جعل البعض يعتقد أنه «فاضل» بين قميصي النجمين واختار قميص ميسي.

وتحدث البشير عن حب السودانيين للرياضة وتشجيع أغلبهم لنادي برشلونة الأسباني، مؤكدا اهتمامه الشخصي بمنتخب شباب السودان الذي تأهل مؤخرا لنهائيات الأمم الأفريقية تحت سن العشرين.

واعتبر كثيرون أن هذه الخطوة»مصنوعة»، وذلك لصرف أنظار الشعب السوداني عن إخفاقات حكومة البشير وغلاء الأسعار ووصول سعر الدولار لأعلى رقم له وتسجيله (15) جنيها بالعملة المحلية، بينما دافع أنصار البشير عن هذه الخطوة واعتبروها تكريما للرئيس من قبل نجم عالمي

وعلى صعيد آخر أعلن إبراهيم غندور ، وزير خارجية السودان أن العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ستشهد تكريما للبشير من قبل المبادرة الأفريقية للعزة والكرامة وجامعة أديس أبابا، وذلك اليوم الجمعة.> وأوضح غندورأن تكريم البشير يجيء بإعتباره «رمزا أفريقيا قدم وجه العزة والكرامة الأفريقية عندما رفض القرارات الجائرة التي استهدفت السودان في شخصه».

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play