رئيس بلدية بيتونيا يبحث مع السفير الهندي اقامة حديقة في البلدة القديمة وتنفيذ عدة مشاريع

زمن برس، فلسطين:  بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع السفير الهندي لدى دولة فلسطين انشاء حديقة في البلدة القديمة من بيتونيا بقيمة ٣٥٠٠٠ دولار تم صرفها  بتعليمات من السيد الرئيس محمود عباس "ابو مازن"  من المحنه الهندية، اضافة الى بحث سبل دعم تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية في المدينة وتعزيز التعاون في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها السفير الهندي الى دار البلدية ، حيث اطلع على احتياجات البلدية من مشاريع تنموية وحيوية تخدم كافة السكان على حد سواء.
من جانبه، أكد دولة أن بلدية بيتونيا تتطلع لمزيد من الدعم في المشاريع والاستثمار في المدينة خاصة بعد دعم مشروع ميدان الهند.
وقدم دولة شرحاً عن اجراءات الاحتلال التي تحول دون تنفيذ العديد من المشاريع إضافة الى سياستها في اقامة جدار الفصل العنصري الذي صادر الاف الدونمات الزراعية وحرم المواطنين من زراعتها.

وبحث دولة مع السفير الهندي سبل تبادل الخبرات بين ابناء المدينة ونظرائهم في الهند اضافة الى تقديم المنح الدراسية للطلبة المحتاجين، وجرى الاتفاق على ابرام اتفاقية توأمة بين مدينة بيتونيا ومدن هندية عدة.

من جانبه، أكد السفير الهندي على حرصه الشديد لإتمام اتفاقية توأمة مع بلدية بيتونيا، مشيراً الى أن اجراءات الدورات التدريبية والتعليمية والمنح الدراسية سيجري اطلاع بلدية بيتونيا عليها.

حرره: 
م.م