Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هيئة الأسرى: إستقرار الحالة الصحية للأسير مسلم

استقرار

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة اليوم الأحد، باستقرار الوضع الصحي للأسير المريض سعيد مسلم (42) عاما من نابلس، والقابع في سجن عسقلان حاليا.

وقال عجوة، أنه ورغم استقرار الحالة الصحية لمسلم، وتحسنها قليلا الا أنه لا زال يشعر بين حين واخر، بضيق في التنفس وآلام بالصدر واليدين بالاضافة لآلام عامه في جسمه، ويشعر بالإرهاق أثناء السير لمسافه قليلة.

يذكر أن الأسير مسلم محكوم بالسجن 18 عاماً، قضى منها 15 عاماً.

وفي ذات السياق أكدت الهيئة أن سياسة الاهمال الطبي المتعمدة، لا زالت تمارس بحق مئات الأسرى المرضى في السجون الإسرائيلية، حيث يزداد الوضع الصحي سوء للعشرات منهم بشكل متكرر، وتحرمهم إدارة السجون من أبسط حقوق الأسرى الصحية، كتوفير العلاجات اللازمة، أو إجراءات الفحوصات الطبية، أو نقل الحالات المزمنة للمشافي المدنية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play