Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دقائق حالت دون وقوع إسرائيلي بيد القسام في غزة

(خاص) زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال، أن قوة الاستطلاع والمراقبة التابعة لجهاز الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية في محيط قطاع غزة حالت دون وقوع إسرائيلي أسيراً بيد كتائب القسام قرب حدود قطاع غزة مساء أمس الجمعة.

ووفقاً لمزاعم الإذاعة فقد لاحظ جنود وحدة الاستطلاع المكلفة بمراقبة الحدود مع قطاع غزة إسرائيلياً يقترب من الجدار محاولاً العبور نحو قطاع غزة، وبالفعل شرع بالتسلق على الجدار لتجاوزه ولكن الجنود أعلنوا الاستنفار فهرعت للمكان دورية حيث قامت باعتقال الاسرائيلي.

وتبين بحسب الاذاعة أن الاسرائيلي يهودي من بئر السبع في سن الثلاثين من عمره، وبرر محاولته التسلل لغزة برغبته بلقاء الجندي الإسرائيلي هدار غولدين الذي تقول إسرائيل إن حماس تحتجز جثته لديها فيما تقول مصادر إعلامية مقربة لحماس إنه أسير لدى الحركة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play