صورة تظهر موقف "مراد علمدار" من الانقلاب في تركيا

مراد علمدار

زمن برس، فلسطين: ظهر الممثل التركي نجاتي شاشماز بطل مسلسل "مراد علمدار" في صورة جديدة أثناء الجنازة التي اقيمت لضحايا وقفوا ضد الأنقلاب الأخير.

وبدأ "مراد علمدار" متأثراً بشدة أثناء الجنازة، بعد محاولة الانقلاب الاخيرة التي قبلت باحتجاجات شعبية عارمة في معظم المدن والولايات التركية؛ حيث توجه المواطنون بحشود غفيرة تجاه البرلمان ورئاسة الأركان، ومديريات الأمن، ما أجبر آليات عسكرية حولها على الانسحاب، مما ساهم في إفشال المحاولة الانقلابية، في الوقت الذي سقط فيها نحو 300 قتيل معظمهم من الشرطة وبعض المدنيين.

ويعد "نجاتي شاشماز" أحد أهم شخصيات المسلسل التركي وادي الذئاب والذي يؤدي فيه دور " مراد علمدار" خلال الأجزاء من الجزء الاول إلى الجزء العاشر وفيلمي وادي الذئاب العراق و وادي الذئاب فلسطين، وقد اصبحت الشخصية هذه من اكثر الشخصيات المشهورة بالمنطقة الإقليمية العربية والآسيوية، وقد تم دبلجة المسلسل إلى عدة لغات من اللغة التركية منها اللغة العربية. وقد اثارت القضايا التي يعرضها المسلسل والتي يعمل مراد/بولات علمدار على حلها الرأي الرسمي في عدة دول حيث انه يتكلم عن الكثير من القضايا السياسية والعميقة في السياسة.

حرره: 
م.م