Jump to Navigation


وزارة الاتصالات

موسى يكشف لزمن برس التطورات بملف ترددات 3G

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: قال وزير الاتصالات علام موسى إن بعض التقدم حصل على المباحثات بين وزارة الاتصالات والجانب الإسرائيلي في مسألة منح ترددات الجيل الثالث والرابع للشركات الخلوية الفلسطينية.

وأضاف موسى في اتصال مع زمن برس بأن التقدم الأخيرة يمكن أن يبنى عليه، وأن تعقد المزيد من الاجتماعات الفنية في الفترة القادمة، من أجل قولبة الاتفاق، إذا كان هناك اتفاق.

هل وافقت إسرائيل على منح ترددات 3G لشركات الاتصالات الفلسطينية؟

زمن برس، فلسطين: علمت زمن برس من مصدر خاص أن تقدماً ملحوظاً طرأ على المباحثات ما بين وزارتي الاتصالات الفلسطينية والإسرائيلية بخصوص منح شركات الاتصالات الخلوية الفلسطينية ترددات الجيل الثالث.

وأضاف المصدر بأن لقاءً عقد بالقدس بين ممثلي وزارة الاتصالات الفلسطينية ومسؤوليين إسرائيليين،  حيث جدد الجانب الفلسطيني مطالبته بمنح الشركات الفلسطينية ترددات الجيل الثالث.

ولم يرد الجانب الاسرائيلي على هذا الطلب ولكنه وعد بدراسة  الموضوع بشكل جدي، والرد عليه خلال ثلاثة أسابيع.
 

بلدية البيرة ووزارة الاتصالات يوقعان مذكرة تفاهم لإنشاء مركز تكنولوجيا المعلومات الفلسطيني الكوري

زمن برس، فلسطين: وقعت بلدية البيرة ممثلة بالمهندس فوزي عابد رئيس البلديةووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية ممثلة بالوزير علام موسى والوكالة الكورية الوطنية للمعلومات ممثلة بالسيد لي يونج سن مذكرة تفاهم تخص انشاء المركز الفلسطيني الكوري لتكنولوجيا المعلومات في مبنى مركز البيرة الثقافي والمبنى الملاصق له، هذا و تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور وزير التخطيط شكري بشارة وعدد من أعضاء مجلس بلدية البيرة وموظفيها.

Subscribe to وزارة الاتصالات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play