Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فضيحة جنسية

قارئ القرآن في بيت خامنئي يغتصب طلابه

زمن برس، فلسطين: منذ أربعة أيام قرر ضحايا اغتصاب مارسه سعيد طوسي، قارئ القرآن الأول في إيران والمعروف بـ"قارئ بيت المرشد" و"النموذج" الذي أوصى خامنئي الاقتداء به، الكشف عن الفضيحة للرأي العام الإيراني، حيث تحاول المحاكم الإيرانية لملمتها بأمر من مقربي المرشد والسلطات القضائية العليا.

فضيحة جنسية تدفع لتعليق عمل ضابط كبير بجيش الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة بأن نائب رئيس أركان جيش الاحتلال يائر غولان أعلن عن تعليق عمل ضابط كبير برتبة بريغادير لمدة أسبوعين لاتكابه مخالفات جنسية.

وقالت الإذاعة إن الضابط الإسرائيلي ارتكب المخالفات الجنسية بحق مجندة كانت تحت إمرته.

وأضافت الإذاعة إلى أن المخالفات الجنسية تعود إلى أربعة أغوامٍ خلت. 

فضيحة جنسية تطيح بعقيد في شرطة الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان، عقيداً في شرطة الاحتلال لوترطه في علاقات حميمية محظورة مع مجندات في الشرطة كنت تحت أمرته.

وجاء في بيانٍ لشرطة الاحتلال أن العقيد المذكور هو موشيه إفجي ويشغل منصب قائد شرطة بئر السبع.

وأضافت شرطة الاحتلال أن العقيد المذكور:" ارتكب أفعال فاحشة لا تنسجم مع القيم والمعايير والتوابث التي نسعى لترسيخها بالشرطة الإسرائيلية".

فضحية جنسية تطيح بـ مُحرض على إعدام الفلسطينيين

زمن برس، فلسطين: أعلن عضو الكنيست الإسرائيلي ينون ماغال عن استقالته اليوم في أعقاب التهم الموجهة إليه بالقيام بالتحرش الجنسي ببعض النساء.

ويشار إلى أن ماغال ينتمي لحزب البيت الهودي، وهو من المحرضين على إعدام الفلسطينيين، وهدم المنازل.

وعقب رئيس حزب البيت الهودي نفتالي بنيت على استقالة ماغال بالقول" إن  هذه الاستقالة تأتي في مكانها، وآمل أن تتنهي هذه القضية في أسرع وقت ممكن".

فضيحة جنسية مدوية قد تقضي على مستقبل كاميرون السياسي

زمن برس، فلسطين: يتهم كتاب "سيرة غير مرخص لها" يتوقع صدوره في أكتوبر، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بارتكاب تجاوزات خلال سنوات دراسته في جامعة "أوكسفورد" والمشاركة في حفلات ذات طابع جنسي.

ونشرت مقتطفات أولى من الكتاب الذي وضعه الملياردير "لورد آشكروفت"، النائب السابق لزعيم حزب المحافظين، في صحيفة "ديلي ميل" الاثنين 21 سبتمبر/أيلول وقد أثارت ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت.

وفي الكتاب إشارة إلى أن كاميرون داعب جنسيا خنزيرا نافقا خلال سهرة أقامتها جمعية سرية في أوكسفورد، تعرف باسم "بيرس غافيستون" المتخصصة في "الطقوس الغريبة والخلاعة الجنسية".

فضيحة جنسية تهز عالم التنس

زمن برس، فلسطين: خرجت لاعبة التنس الكرواتية دونا فيسيتش (19 عاماً) عن صمتها بعد التصريحات الخارجة التي أطلقها الاسترالي المثير للجدل نيك كيرغيوس ضدها وصديقها السويسري ستانسلاس فافرينكا.

وكان اللاعب الاسترالي البالغ من العمر 20 عاماً رصدته مكبرات الصوت خلال مباراته الأخيرة أمام فافرينكا في بطولة الأساتذة في مونتريال الأسبوع الماضي وهو يقول "(الأسترالي ثاناسي) كوكيناكيس مارس الجنس مع صديقتك.. آسف، لإخبارك ذلك يا صديقي".

طالبة توقع بأستاذها الجامعي بفيديو مُخل عبر سكايب

زمن برس، فلسطين: ضجت مدينة أكادير المغربية بفضيحةٍ كان بطلها أستاذ في إحدى الجامعات المحلية، بعد ان انتشر مقطع فيديو يظهر فيه بأوضاع مخلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لما نقلته صحيفة القدس العربي فإن الأستاذ يظهر في الفيديو وهو في أوضاعِ مخلة وهو أمام كاميرا حاسوبه، حيث تم استدراجه من قبل إحدى طالبات الجامعة ليقع في الفخ ويتم التشهير به.

ووفقاً للشريط والبالغة مدته 4 دقائق فإن "الضحية" يظهر وهو منسجم تماماً مع كا يبدو أنها حركات جنسية ساخنة كانت تقوم بها إحدى تلميذاته التي كانت تجري مكالمة بالفيديو معه.

فضيحة جنسية لنائب رئيس الكنيست الإسرائيلي

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي النقاب عن أن نائب رئيس الكنيست “أورن حيزن” تم تصويره في صور فاضحة بإحدى المدن الساحلية في بلغاريا وهو يتناول المخدرات ويمارس الرذيلة مع فتيات في إحدى الملاهي الليلية .

وأضافت القناة أن “أورن” تولى مناصب مهمة بالكنيست من بينها تولى رئاسة لجنة الخارجية والدفاع والأمن القومي، وقد تم تسريب صور له وهو يقوم بتدخين المخدرات وتناول الكحوليات خلال رحلة له في بلغاريا، كما نقلت صحيفة القدس العربي.

طفل بحريني لم يتجاوز 13 عاماً ينجب طفلاً من خادمة أندونيسية

زمن برس، فلسطين: أنجبت خادمة إندونيسية غير متزوجة طفلة من صبي يبلغ من العمر 13 عاماً. 
 
الخبر الصادم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعية البحرينية، وانقسم المتابعون ما بين مستهجن ومستنكر ومكذب حتى وضعت صحيفة "الأيام" البحرينية النقاط فوق الحروف حيث ذكر مصدر مطلع للصحيفة أن الطفلة المولودة من قبل الخادمة قد نُقلت لدار الرعاية ونُسبت لمجهولي الأبوين بعد تحقيقات أجرتها النيابة خلال سبتمبر الجاري، وأضاف المصدر أن النيابة استطاعت إثبات نسب الطفلة للأب ذي الـ 13 عاما عن طريق تحليل الحمض النووي.
 

مصر: اعتقال 9 أشخاص على ذمة قضية حفل زواج المثليين

زمن برس، فلسطين: وجهت النيابة العامة المصرية أمرها باعتقال تسعة رجال على خلفية شريط فيديو، تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، يعتقد أنه يصور حفل زواج مثليين، متهمة إياهم بالتحريض على الفجور والإخلال بالآداب العامة.
 
ووفقاً لما اورده موقع "فرانس 24" فقد جاء في بيان لمكتب النائب العام المصري أن "المشاهد مخزية وتغضب الله عز وجل"، معتبرا "العمل إجرامي وسيتم التحقيق فيه".
 

 

Subscribe to فضيحة جنسية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play