Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رامز بيلعب بالنار

بالصور: 8 لقطات محرجة لضيفات "رامز بيلعب بالنار"

زمن برس، فلسطين: أثار برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال "رامز بيلعب بالنار"، عدة أزمات منذ عرض أولى حلقاته بداية من درجة خطورة المقلب وصولا لاتهامه بالفبركة.

والمثير في الأمر أن الهجوم طال أيضا ضيوف البرنامج حيث انتقد البعض مشاركة بعضهم رغم علمهم بالمقلب واستنكر البعض الآخر اللقطات الخادشة لبعض الفنانات.

شاب مصري يرفع قضيّة على رامز جلال متهمّاً إياه بسرقة فكرة البرنامج

زمن برس، فلسطين: اتهم كريم فاروق، صاحب فكرة برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الفنان رامز جلال بأنه، سرق فكرة برنامجه، وحرمه من العمل معه، بعدما استمر يشاركه في أعمال لمدة 4 سنوات.

وتابع فاروق خلال حواره مع برنامج “عيون مصر” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن لديه مستندات تؤكد أن فكرة البرنامج تابعة له، مضيفًا :”أنا رفعت دعوة أمام المحكمة علشان أحصل على حقي”.

ونوه إلى أن ما حدث معه، يحدث مع كثير من الشباب في مصر، ويتم سرقة أفكارهم وعمل بها برامج وأفلام، قائلًا “حقي هاخده .. وأنا منتظر حكم القضاء”.

مصطفى بكري يطالب بوقف "رامز بيلعب بالنّار" لترويجه للإرهاب والفوضى

زمن برس، فلسطين: تقدم الإعلامي المصري مصطفى بكري عضو البرلمان بطلب إحاطة عاجل لرئيس وزراء مصر ووزيرة الاستثمار لاتخاذ قرار بوقف عرض برنامج “رامز بيلعب بالنار”، متهماً مقدّم البرنامج رامز جلال بالترويج للعنف والارهاب والفوضى، كما طالب بالتحقيق مع الجهة التي منحت البرنامج موافقة بالعرض.

وأكد عبر سلسلة تغريدات أن برنامجي “رامز بيلعب بالنار” و”ميني داعش” لهما تأثير سلبي للغاية على الأطفال ويروج للعنف والفوضى والارهاب بين أوساط الشباب.

الليلة: رامز جلال يستضيف النجم العالمي أنطونيو بانديراس على "MBC مصر"

زمن برس، فلسطين: يستضيف رامز جلال الليلة في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، على قناة "MBC مصر"، النجم العالمي أنطونيو بانديراس، في حلقة جريئة ومختلفة من البرنامج، حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته، مع العديد من الفنانين والمشاهير. 

وتُفجر حلقة "الليلة" الكثير من المواقف الغير متوقعة والمثيرة والتي حبست أنفاس الفنان العالمي الذي يتعرض لأول مرة لمُغامرة الظهور مع رامز جلال.

عمرو أديب يتهم رامز جلال بـ"الفبركة"

زمن برس، فلسطين: شن الإعلامي المصري عمرو أديب هجوماً قوياً على رامز جلال متهماً إياه بتزييف حلقات برنامجه “رامز بيلعب بالنار” الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

واتهم رامز في برنامجه “القاهرة اليوم” بفبركة حلقات، مؤكداً أن “الأمر تمثيلية وأن الجمهور يتقبلها بمزاجه، خاصةً وأن البرنامج طريف والكل يكون مبسوط والفنانين يتقاضون آلاف الدولارات”.

وكشف أديب سراً خلال الحلقة بأنه كان سيصبح أحد ضيوف البرنامج هذا العام، وطالب رامز باستضافته العام المقبل، مؤكدأ أنه سيتبرع بنصف ما يحصل عليه للخير.

الخطأ الذي فضح فبركة مقلب راغب علامة؟

زمن برس، فلسطين: اتهم بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفنانين رامز جلال وراغب علامة بالاتفاق مسبقًا على المقلب في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، ودلل هؤلاء على اتهاماتهم لراغب ورامز بما أسمونه خطأ وقع فيه راغب عندما انفعل على رامز بعد المقلب، وأخرج من جيبه بخاخ الدفاع عن النفس ليرش به رامز.

وأكد النشطاء أن مثل هذه الأشياء يمنع تماماً الدخول بها إلى الفنادق، وتساءلوا: لماذا يحمل راغب بخاح للدفاع عن النفس، إذا كان في طريقه بالفعل إلى مهرجان فني ومقابلة صحافية؟

فيديو: راغب علامة يعتدي بالضرب على رامز جلال

زمن برس، فلسطين: اعتدى الفنان راغب علامة، بالضرب على الفنان رامز جلال، بعد أن وقع ضحية الحلقة الأولى من برنامج المقالب، "رامز بيلعب بالنار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال امتدادًا لسلسة برامج المقالب في السنوات الماضية.

وضرب "علامة" رامز جلال بعد أن اكتشف وقوعه ضحية برنامج المقالب المذاع على قناة "MBC مصر"، وليس ضحية لحريق كبير في الفندق الذي كان به، وأظهر الفنان ثباتًا انفعاليًا قويًا فقد حاول النجاة والحفاظ على حياة من حوله، وأبدى علامة سعادته بعد نجاته من المقلب وضحك كثيرًا بعدما انهال ضربًا على رامز.

صحيفة: هذه أجور ضحايا رامز جلال في برنامج "رامز بيلعب بالنار"

زمن برس، فلسطين: نفذ الفنان المصري رامز جلال مقلب برنامجه هذا العام في عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، بالإضافة إلى عدد من النجوم الأجانب.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية عن المبالغ الضخمة التي تقاضاها ضحايا رامز في برنامجه  “رامز بيلعب بالنار”، وجاء في مقدمتهم الفنان العالمي ستيفن سيجال والذي حصل على مبلغ  150 ألف دولار، تلاه الفنان العالمي أنطونيو بانديراس والذي حصل على 100 ألف دولار، ثم الفنان اللبناني راغب علامة والذي تقاضى 25 ألف دولار حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

هجوم مسبق على رامز جلال..ناقد فني يكشف حقيقة برنامجه

زمن برس، فلسطين: استنكر الناقد المصري طارق الشناوي، كثرة برامج المقالب مؤخرًا، والذي يعد اشهرها برنامج رمزي جلال، الذي وصفه بأنه جنى على نفسه في السينما، كونه لم يستطع التخلي عن المقالب في أعماله.

طارق الشناوي، قال خلال حلقة برنامجه “حكايات فنية”: “إن رامز جلال فشل في فيلمه الأخير “كنغر حبنا”، ولم يحقق أي إرادات بسبب إن رامز مش قادر يتخلص من شخصية بتاع المقالب في رمضان، مقدرش أنكر كثافة مشاهدة عالية بيحققها رامز جلال في برامجه، بدليل المبالغ الضخمة التي يحصل عليها، ليس فقط هو، بل أيضًا لمن يشاركوه في البرنامج من الضيوف”.

 

Subscribe to رامز بيلعب بالنار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play