Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حياة جنسية

نجمة أفلام إباحية تحذر من خطورتها وتدعو لـ"ثورة"

زمن برس، فلسطين:  نبهت النجمة السابقة لمجلة بلاي بوي الإباحية، باميلا أندرسون، في مقال لها، بـ"المخاطر الكبيرة للبورنو على روح الرجل وقدرته على على العمل كزوج وكأب"، مطالبة بإحداث ثورة على استهلاك البورنو في الحياة العامة والخاصة.

وجاء رأي أندرسون التي اشتهرت بصورها العارية على مجلة بلاي بوي في مقال نُشر على جريدة وول ستريت رفقة الحاخام شوملي بوتيش، تحت اسم "خذ التعهد.. يكفي من البورنو"، وأتى المقال بمناسبة فضيحة الجنس التي تعرّض لها السياسي الأمريكي أنتوني وينر وأدت إلى طلاقه من زوجته.

صاحب فندق راقب النزلاء أثناء ممارستهم الجنس على مدى 29 عاما

زمن برس، فلسطين: كشف مالك فندق أمريكي الجنسية، يدعى جيرالد فوس، أنه كان يراقب النزلاء أثناء ممارستهم الجنس على مدى 29 عاما بعلم زوجته بهدف إجراء دراسة جنسية هي الأولى من نوعها.

ولم يكتف صاحب الفندق بالمشاهدة، بل حافظ على كتابة كل ما كان يشاهده في وثائق مكتوبة منذ ستينات القرن الماضي مع زوجته دونا.

هذا وأصدر الصحفي غاي تاليس كتابا يحمل عنوان "The Voyeur’s Journal" ، كشف من خلاله جريمة مالك الفندق، الذي كان يتجسس على النزلاء من فتحات التهوية بهدف دراسة الجنس على حد قوله.

البابا: الكنسية مُرتبكة حول الواقيات الذكرية

زمن برس، فلسطين: أقر البابا فرنسيس بمواجهة الكنيسة "ارتباكًا" في مقاربة مسألة استخدام الواقيات الذكرية في محاربة فيروس الإيدز معتبرًا أنها "إحدى الوسائل" لهذه الغاية لكنّه أشار إلى أن افريقيا تعاني من "جراح أكبر".

وردًا على سؤال لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الايدز بشأن معارضة الكنيسة لاستخدام الواقيات الذكرية، تجنب البابا الارجنتيني الرد مباشرة على الموضوع.

 

Subscribe to حياة جنسية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play