Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حملة افطار صائم

قطر الخيرية تختتم مشاريع رمضان لعام 2015 وتُكرم الشركات والمطاعم المنفّذة والمؤسسات الشريكة وطاقم العمل

زمن برس، فلسطين: اختتمت قطر الخيرية اليوم الأربعاء تنفيذ أعمال مشاريع شهر رمضان المبارك لعام 1436ه/2015 والذي تم تنفيذه في كافة محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس الشريف وضواحيها، بالإضافة لمدينة يافا.

"إفطار صائم" تختَتم فعالياتها لشهر رمضان بعد توزيع 2500 وجبة طعام

زمن برس، فلسطين: اختتَمت حملة إفطار صائم الخيرية أمس الجُمعة، فعالياتها لشهر رمضان المُبارك بعد توزيع أكثر من 2500 وجبة طعام على العائلات المستورة بمناطق مُتفرقة من الضفة خلال إثنان وعشرين يوم مُنذ انطلاقتها في اليوم الأول من رمضان.

وأوضح محمد صلاح مُنسق الحملة أن الوجبات كانت قد وُزعت على  (رام الله، القدس، السواحرة، أريحا، العيزرية أبو ديس)، بالإضافة الى أكثر من 6000 عُبوة مياه صغيرة، وأكثر من 400 كغم من التمر على السيارات المارة ساعة الأذان في تِلك المناطق.

حَملة إفطار صائم تختتم يومها الحادي عشر بعد توزيع 1000 وجبة طعام

زمن برس، فلسطين: اختتمت حملة إفطار صائم الخيرية أمس الأحد يومها الحادي عشر مُنذ انطلاقتها في اليوم الأول من رمضان، وأوضح رأفت الكسواني أحد القائمين على الحملة أنه قد تم توزيع أكثر من 1000 وجبة على العائلات المستورة في أنحاء متفرقة من مدينة رام الله، بالإضافة الى 2400 عبوة مياه و140 كغم من التمر على السيارات المارة ساعة الأذان في رام الله والسواحرة والعيزيرية وأبوديس والقدس وأريحا.

 

Subscribe to حملة افطار صائم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play