Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انونيموس

إسرائيل تستعدّ لصدّ هجوم إلكتروني كبير

زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال أن شعبة الحرب الالكترونية "السايبير" في الجيش الإسرائيلي تستعد للتصدي لهجوم إلكتروني واسع النطاق، من المقرر أن تبادر إليه مجموعة قراصنة إلكترونيين مؤيدين لفلسطين في السابع من الشهر الجاري.
وتأتي الاستعدادات الإسرائيلية بعد أن نشر قرصان إلكتروني يدعي "ادام" شريط فيديو توعد فيه بأن تنفذ مجموعة قراصنة تطلق على نفسها اسم "OpIsrael" وهي تتبع مجموعة "انينموس" التي شنت هجمات الكترونية كثيرة، ونجحت في اختراق أجهزة كمبيوتر إسرائيلية على مدار السنوات الماضية.

إسرائيل تعترف بتعرضها لأول هجوم إلكتروني احترافي

زمن برس، فلسطين: كشف وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس، النقاب عن تعرض شركة الكهرباء الإسرائيلية لهجمات قرصنة إلكترونية خطيرة جدًا على مدار 24 ساعة متواصلة، بالتزامن مع المنخفض الجوي الذي أثّر على المنطقة.

وبحسب الوزير الإسرائيلي الذي تحدث لإذاعة جيش الاحتلال، فإن الطواقم الهندسية للشركة تفادوا وقوع الخسائر عبر إغلاق جزء كبير من نظام الحوسبة الخاص بالشركة، معتبرًا ذلك أول هجوم إلكتروني احترافي يستهدف إسرائيل.

"أنونيموس" تتوعد داعش

زمن برس، فلسطين: توعدت مجموعة الهاكرز "أنونيموس" في مقطع فيديو بشن الحرب على تنظيم داعش، عقب هجمات باريس.

وفي الفيديو المنشور يظهر شخص يتحدث بالفرنسية مرتدياً قناع فانديتا الشهير ويقول "اعلموا أننا سنجدكم ولن ندعكم تفلتون بفعلتكم. سنشن أكبر عملية ضدكم، انتظروا منا هجمات ضخمة على الإنترنت، هذا إعلان حرب وقد أعذر من أنذر. الشعب الفرنسي أقوى منكم وسينهض من المحنة أقوى من ذي قبل."

"انونيموس" تبدأ هجومها على إسرائيل

زمن برس، فلسطين: نشرت مجموعة من القراصنة الالكترونيين "انونيموس"، اليوم الاثنين، 10الاف كلمة سر تعود لحسابات اسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وبحسب "انونيموس" فهذه مجرد مقدمة للهجموم الالكتروني الذي سيشارك فيه الاف القراصنة من أنحاء العالم بهدف إلحاق "محرقة الكترونية" بالمواقع الاسرائيلية.

اسرائيل تستعد لهجمات "انونيموس" غدا

زمن برس، فلسطين: يستعد جهاز "الشاباك" ومركز مكافحة هجمات السابير الاسرائيلي، إلى مواجهة هجوم الكتروني يشنه "هاكرز" المعروفون ب " انونيموس" يوم غد الجمعة ردا على الاعتداءات الاخيرة على المسجد الاقصى المبارك.

وطبقا لتوقعات المصادر الاسرائيلية، فان الهجوم سيؤدي إلى  تشويشات في شبكة الانترنت وأضرارا في المواقع الالكترونية وبالخدمات التي تقدمها، مشيرة إلى ان الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تستعد لمواجهة الهجوم من خلال تعزيز الحماية على مواقعها لا سيما الحساسة منها.

هيئة إسرائيلة جديدة للحماية من الهجمات الإلكترونية

زمن برس، فلسطين: أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، تعليماتٍ بإقامة هيئة جديدة لحماية إسرائيل من الهجمات الإلكترونية.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية، فإن نتنياهو أمهل "إفياتار ماتانيا" مدة شهرين لوضع خطة لعمل الهيئة الجديدة، وذلك تمهيدًا لعرضها على المجلس الوزاري المصغّر للشؤون السياسية والأمنية.

 

Subscribe to انونيموس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play