Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الثلاثي جبران

موسيقى جبران تلهب الجماهير في زيورخ والشارقة وباريس

زمن برس، فلسطين: واصلت فرقة الثلاثي جبران الفلسطينية العالمية، والشريك الثقافي لبنك فلسطين إحياء حفلاتها المتميزة في بلجيكا وسويسرا وفرنسا والامارات العربية المتحدة، حيث قامت الفرقة بإحياء هذه الحفلات استكمالاً لدورها الريادي في تعزيز حضور الثقافة الفلسطينية العربية في مختلف بقاع المعمورة، كما ستمكن هذه الحفلات ذات الحضور الكبيرة رسو الفن الفلسطيني في أبرز محطات ودور الفن العربي والعالمي، وبعث رسالة حول صور الفلسطيني الذي يناضل بمختلف الوسائل والطرق، لا سيما الفنية منها.

الثلاثي جبران يفوز بجائزة دولة فلسطين التقديرية للفنون لعام 2015

زمن برس، فلسطين: شارك الثلاثي جبران بفقرة موسيقية بحفل توزيع جوائز دولة فلسطين التقديرية للآداب والفنون والعلوم الإنسانية لعام 2015 التي نظمتها وزارة الثقافة الفلسطينية في قصر رام الله الثقافي بحضور سيادة الرئيس محمود عباس ووزير الثقافة زياد أبو عمرو وعدد من رؤساء البلديات وحشد من المسؤولين والاعلاميين.

وتأتي هذه المشاركة بعد اعلان فوزهم بجائزة دولة فلسطين التقديرية للفنون.

الثلاثي جبران يفوز بجائزة دولة فلسطين التقديرية للفنون لعام 2015

زمن برس، فلسطين: شارك الثلاثي جبران بفقرة موسيقية بحفل توزيع جوائز دولة فلسطين التقديرية للآداب والفنون والعلوم الإنسانية لعام 2015 التي نظمتها وزارة الثقافة الفلسطينية في قصر رام الله الثقافي بحضور سيادة الرئيس محمود عباس ومعالي وزير الثقافة الدكتور زياد أبو عمرو وعدد من رؤساء البلديات وحشد من المسؤولين والاعلاميين. وتأتي هذه المشاركة بعد اعلان فوزهم بجائزة دولة فلسطين التقديرية للفنون.

رواق يقيم عشاءً خيرياً يحييه الثلاثي جبران لصالح تأهيل 50 بلدة تاريخية في ريف فلسطين

زمن برس، فلسطين: نظم مركز رواق للتراث المعماري يوم الخميس 27 آب الماضي حفل عشاء خيري، أحيته فرقة الثلاثي جبران بهدف إعادة تأهيل 50 بلدة تاريخية في ريف فلسطين. وذلك في حديقة عايدة في فندق عودة التاريخي بمدينة رام الله.  وحضر الحفل الخيري ما يزيد عن 500 شخص، ممثلين عن أفراد ومؤسسات ومجتمع مدني وقطاع خاص فلسطيني.

فرقة الثلاثي جبران الشريك الثقافي لبنك فلسطين...طريق مليء بسحر الإبداع والعشق والحنين خلال أسبوع‎

زمن برس، فلسطين:  حلقت فرقة الثلاثة جبران الفلسطينية العالمية، والشريك الثقافي لبنك فلسطين بإبداعها خلال الحفلات الثلاث الأخيرة التي أحيتها في كل من مدينة القدس، ضمن مهرجان القدس الذي ينظمه مركز يبوس الثقافي، وجرش الأردنية، ضمن مهرجان جرش الثقافي، كما سطعت الفرقة كنجم مبهر مضيء في أعلى قمة من جبال الألب في أوروبا خلال الأسبوع الماضي.

فرقة الثلاثي جبران تقرر تنظيم حفلة ثانية لجمهورها في رام الله بدلا من واحدة في نفس اليوم

زمن برس، فلسطين: قررت فرقة الثلاثي جبران إحياء حفلتين اثنتين بدلاً من واحدة يوم الأحد القادم الموافق 3/5/2015 واحدة في الساعة السادسة مساءً والثانية في الساعة الثامنة والنصف مساءً في قصر رام الله الثقافي، ويأتي ذلك بعد ثلاثة أيام فقط من الإعلان عن حفلة واحدة مخططة كانت ستقيمها الفرقة خلال تواجدها في فلسطين بداية الشهر المقبل في مدينة رام الله، فيما ستقوم الفرقة باحياء حفلة ثالثة في مدينة القدس قبل يوم من حفلات رام الله ضمن مهرجان "ليالي الطرب في قدس العرب" في الثاني من ايار القادم.

الشريك الثقافي لبنك فلسطين.. الثلاثي جبران تستعد لإحياء حفلة لدعم الشباب في العاصمة اللبنانية وتحل ضيفاً على برنامج كلام نواعم على قناة MBC

زمن برس، فلسطين: تستعد فرقة الثلاثي جبران الفلسطينية العالمية والشريك الثقافي لبنك فلسطين يوم الاثنين الموافق 6/4/2015 لإحياء حفلة في العاصمة اللبنانية بيروت بعد أن غدا ضيفاً على «ميوزيك هول» بدعوة من مهرجان «ليبان جاز»، في أمسية تهدف الى جمع تبرعات لـ جمعية توحيد شبيبة لبنان (ULYP) التي تعنى بالتعليم للشباب والأطفال والنساء.

جبران: نحن فرقة فلسطينية بثقافتها وبجمهور عالمي نحمل اليه رسائل السلام والحرية

فرقة الثلاثي جبران تضيء مسارح فرنسا في عتمة ظروفها الصعبة وتختتم سلسلة من الحفلات في قاعة ”الفلهارمونيا" بلوكسمبورغ

زمن برس، فلسطين: دارت أصابعهم على أوتار عيدانهم الملهمة، لتنبعث منها موسيقى شجية أطربت كينونة الحاضرين وأخذتهم لعوالم الحرية والسلام، باعثين في جمهورهم ترانيم ابداعية شبابية من فلسطين، ورسائل محبة لمن يعشقون السلام، تمتزج فيها عبق فلسطين وتاريخها، صاعدة بهذا الجمهور الى سحب تتأخى فيها الديانات بعيداً عن أحداث الكراهية  البغيضة، ويتساوى معها الاحترام لكل ذي روح على هذه الأرض ماتت أو مازالت ترى ما يحيق بهذه الأرض. 

صمت أممي وانبهار في رام الله ومراكش أمام عروض الثلاثي جبران

زمن برس، فلسطين: أحيت فرقة الثلاثي جبران الموسيقية الفلسطينية العالمية والشريك الثقافي لبنك فلسطين عدداً من الأمسيات الموسيقية التي جرى تنظيمها بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات واليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في كل من رام الله ومقر الأمم المتحدة في نيويوك بالولايات المتحدة الأميركية ومراكش والدار البيضاء بالمملكة المغربية.

حفل موسيقي للثلاثي جبران في دار الأوبرا بباريس

زمن برس، فلسطين: قدمت فرقة الثلاثي جبران، الشريك الثقافي لبنك فلسطين يوم السبت الفائت، فقرة موسيقية مميزة في أعرق صالات الموسيقى العالمية في دار الأوبرا بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن احتفالية الخمسين عاما على تأسيس صحيفة اللوموند الفرنسية، والتي بدورها اختارت أن تنتج حفلًا موسيقيًا ومسرحيًا وراقصًا يضم 25 فرقة من جميع أنحاء العالم.

 

Subscribe to الثلاثي جبران

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play