صباح الخير قريش !

داعش

صباح الخير للصحراء تشرب قهوتها في صباحنا ، لكثبان الرمل تزحف على اخر واحة في حياتنا !

صباح الخير قريش تقيم خيامها في عقولنا، وتلبس تحت جلودنا عباءات من حرير وقصب ، ونصحو على توقيت ساعة رملها كل صباح لنشرب النسكافيه مع حليب نياقها !

صباح الخير دار ابو سفيان نبحث عن الأمان في عقر دارها، ونلوذ بها من نار "ابو لهب " ولؤم زوجته حمالة الحطب التي تشعل نارنا وتشوي روحنا على شاشات التلفزيون المزودة بأحدث تقنيات الكفار التي حملتها قوافل ابو جهل على ظهور جمالها !

صباح الخير سوق عكاظ نعلق على حيطان الكعبة قصائد الرثاء على ما تبقى من حياتنا حين قرر فرسان قريش ان يتزنروا بالأحزمة الناسفة ليرسلونا الى نار جهنم وهم يذهبون الى حوريات الجنة !

صباح الخير لزمان ليس زماننا نبحث في كتب ابن تيمية عن افضل الطرق لتحويل الجمل الى طائرة نفاثة ، وتبديل سيوفنا براجمات صواريخ ، ومعالجة السرطان ببول البعير !

صباح الخير لخليفتنا البغدادي بساعة " الرولكس " يوقت زماننا على قيام الساعة ، ويوزع السبايا على فرسان قريش في الرقة ، ويطوف على الجواري قبل صلاة الفجر !

صباح الخير لقريش التي تشرق في صباحنا كل يوم ، وتزركش بالفسيفساء حياتنا وتشرب النسكافيه بحليب النوق!

وتغسل دمنا عن سيوفها بماء زمزم ، وترجم شيطانها ، وننتظرها في المساء لتعرض على التلفزيون قطع رؤوسنا رأسا رأسا !

وهي تصرخ : تكبير !

صباح الخير قريش تعيدنا الى التاريخ دواعش وتخرجنا من الجغرافيا قوافل من اللاجئين تغرق في بحار الكفار لان دار ابو سفيان لم تعد آمنة !

صباح الخير قريش تصهل خيولها في قصائدنا وتتعنتر على صفحاتنا بالفيس بوك ، ويهود خيبر في دار ابو سفيان يعملون لنا " بلوك " !

صباح الخير قريش تقرقش صورتنا كرقائق الشيبس في ساحة الكونكورد وتغزو دار ابو " ستيفان " وتترك دارنا لزعران ليبرمان في بيت المقدس تحدد لنا من يصلي في الاقصى !

صباح الخير قريش تصحو كل صباح في صباحنا لتهزم بالمسواك بدعة فرشاة اسناننا ، وتطمئن على لحيتنا من شر ماكنات الحلاقة التي تشبّهنا بالكفار ، وبعد ان تطمئن على رجلنا اليسار التي دخلنا بها الحمام ، تفتح الفيس بوك وتضع صورة الحجاج على علم فرنسا وتبكي على حقوق الانسان !

في هذا الصباح انظروا في المرايا لكي تروا داعش التي تنمو من زمان تحت جلودنا !

التدوينات المنشورة تعبر عن رأي كتابها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي زمن برس.