فوز فتح في انتخابات مجلس طلبة جامعة الخضوري

زمن برس، فلسطين: فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات –المنبثقة عن حركة الشبيبة الطلابية (فتح)- في انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، بحصولها على 22 مقعداً من أصل 33 مقعد. 

وحصدت كتلة فلسطين التي تكونت من تحالف ستة كتل وأطر طلابية (جبهة العمل الطلابي - الذراع الطلابي للجبهة الشعبية، تجمع المبادرة الطلابي – الذراع الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية، كتلة الوحدة الطلابية – الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية، كتلة اتحاد الطلبة التقدمية – الذراع الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني، كتلة الاستقلال – الذراع الطلابي لحركة فدا و كتلة نضال الطلبة – الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي) على 11 مقعدا.

ولم تشارك الكتلة الإسلامية "حماس" في انتخابات الجامعة.

وبلغ عدد المقترعين (3145 ) من إجمالي عدد طلبة الجامعة الذين يحق لهم الانتخاب والبالغ عددهم (5273) بنسبة   62.7 % في انتخاب الكتلتين المتنافستين، فيما كانت عدد الأوراق البيضاء والملغية 161.

وخلال إعلان النتائج  أكد رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات جمال أبو بشارة على أن العملية الانتخابية تمت ضمن إطار ديمقراطي  وضمن إطار النزاهة والشفافية.

وتم فرز الأصوات بحضور لجنة الإشراف على الانتخابات وممثلي وزارة التربية والتعليم العالي  وممثلي عن الكتل الطلابية المشاركة توم  الإعلان عن النتائج  من قبل رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات في مؤتمر صحفي

حرره: 
د.ز