القبض على شبيه نانسي عجرم في جدة

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة جدة حكماً تخفيفياً على “شبيه نانسي عجرم” بعدما ضبطته هيئة الأمر بالمعروف في أحد المطاعم مع 3 رجال “متشبهين بالنساء”، وذلك بعدما أكدت تقارير طبية أن السبب “الهرمون الأنثوي”.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف قد قبضت على “شبيه نانسي عجرم” في أحد المطاعم إثر ورود بلاغ عن تجمع شابين مع 3 فتيات متبرجات لا يرتدين العباءة، وبعد ضبطهم تبيّن أنهم متشبهون بالنساء في الشكل والهيئة.

وأفادت صحيفة “عكاظ” أنهم عمدوا إلى إطالة أظافرهم وتخريم الإذن ونفخ أثدائهم وحلق شعر الوجه واليدين والرجلين باستثناء شخص واحد كان يرافقهم، كما ضبط بحوزة أحدهم صور ومقاطع فاضحة في هاتفه وتبين أن صوره منتشرة في مواقع التواصل ويلقب بـ “شبيه نانسي”.

وطبقاً للمعلومات، أفاد المتهم أنه يعاني من زيادة في الهرمومات الأنثوية واعترف بنفخ شفتيه وتنميص حاجبيه وثقب أذنيه منذ صغره حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

واستعانت المحكمة الجزائية في جدة بفحوصات طبية للتأكد من إفادات المتهمين وتبيّن أن سلوكهم سببه إصابتهم بزيادة في الهرمونات الأنثوية، وأمام ذلك خففت المحكمة الحكم مكتفية بسجن اثنين منهم شهرين وجلد آخر أربعين جلدة لتستره عليهم، فيما ما زلت بصدد إصدار الحكم على متهمين آخرين.

حرره: 
م . ع