Jump to Navigation


الاعتداء على خمسة أسرى بالضرب خلال اعتقالهم

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أن خمسة أسرى في سجن "عتصيون" تعرّضوا للتنكيل بهم خلال عملية اعتقالهم.

وأشارت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة إلى أن جنود الاحتلال اعتدوا على الأسرى طارق الأعرج (20 عاماً)، فادي الشيخ (26 عاماً) ومحمود ناصر (19 عاماً)، بالضرب المبرح بعد اعتقالهم من منازلهم في مخيم قلنديا، واقتادوهم إلى إحدى المستوطنات مشياً على الأقدام مسافة تزيد عن ثلاثة كيلو مترات، واحتجزوهم فيها لخمس ساعات وهم مكبّلي الأيدي ومعصوبي الأعين.

كما وتعرّض الأسير خالد ماجد بدر (23 عاماً)، من بلدة أبو ديس شرق القدس، للضرب المبرّح، بعد اعتقاله من منزله وإعاثة الخراب في محتوياته، علاوة على الاعتداء على الأسير علاء جعار (20 عاماً)، من بلدة بيت أمر في الخليل، للضرب المبرح والدفع أرضاً.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play