Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الكشف عن الضغوط التي تعرضت لها شرين وأجبرتها على الاعتزال

زمن برس، فلسطين: عبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن حزنه لقرار الاعتزال الذي اتخذته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وتمنى أن يكون قرار انفعالي ومؤقت.

أمير كتب على حسابه عبر موقع «فيس بوك»: « اكيد كمحب لفن شيرين بتمنى يكون قرار انفعالي تحت اي نوع من انواع الضغوط و تتراجع عنه آجلا او عاجلا، بس دي مجرد أمنية و مش معلومة و بعتذر اني بقيت ما بردش لأني بالفعل لسه ما تواصلتش معاها و لا عارف أبعاد القرار ايه».

ونقلت صحيفة رأي اليوم عن الشاعر المصري طعيمة متحدثا عن الحالة النفسية لشيرين عبدالوهاب، قائلا: « كل اللي عايز أقوله إن شيرين تعرضت لضغوط كبيرة جدا في الفترة الأخيرة سواء من تواصل العمل لشهور في المسلسل و من بعده في برنامج ذا فويس بدون راحة، أو من تصيد بعض الاعلاميين لتصرفات عفوية بتعملها بطبيعتها، وهي في الاخر بشر لها طاقة واحتمال وربنا يقدم اللي فيه الخير».

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play