Jump to Navigation


أهالي الخليل يطالبون الحكومة التراجع عن قرار استملاك أرض

زمن برس، فلسطين: دعا وجهاء الخليل إلى اجتماع حاشد يوم السبت القادم بعد صلاة العصر مباشرة  في ديوان آل الجعبري لتدارس موضوع نية الحكومة استملاك وقف تميم الداري، وأهاب عميد الإصلاح عبد المعطي السيد وكافة الوجهاء بأهل الخليل لحضور الاجتماع الحاشد الذي سيعقد في ديوان آل الجعبري الكرام لتدارس خطوات إعادة الحق لأهله والوقوف في وجه كل المحاولات التي تهدف لاستملاك وقف الصحابي، ولإطلاع الرأي العام على الحقائق المتعلقة بهذه القضية وعلى دور الدولة الروسية التاريخي في بيع الأرض لكيان يهود.

وكان وفد من وجهاء الخليل قد سلم محافظ مدينة الخليل الثلاثاء الماضي بيان استنكار لإعلان السلطة نيتها استملاك أرض وقف الصحابي تميم الداري، وطلبوا منه تسليمه للرئيس محمود عباس.

وبدوره أكد الدكتور مصعب أبو عرقوب عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين على أن حزب التحرير يقف مع أهل الخليل في دفاعهم عن وقف الصحابي تميم الداري، مشدداً على مكانة الوقف العقدية وشروط الوقف الشرعية التي تمنع انتفاع غير المسلمين بها، وثمن لأهل الخليل موقفهم التاريخي في وجه كل محاولات شراء أو تأجير الوقف لغير المسلمين، ودعا الجميع لحضور اجتماع السبت لكشف المؤامرة التي تحاك ضد "أول وقف في الإسلام" وللوقوف في وجه تلك المؤامرة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play