ريوس يغيب عن دورتموند

ماركو ريوس

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مهاجمه الدولي ماركو رويس الذي تعرض للإصابة السبت الماضي، لن يلعب قبل العام 2016.

وأعرب مدرب بوروسيا دورتموند توماس توخيل عن أسفه لغياب رويس قبل مواجهة مضيفه اوغسبورغ غدًا الأربعاء في ثمن نهائي مسابقة كأس المانيا، وقال: "هذا يحزنني كونه كان في قمة مستواه ولا يعاني من أي إصابة".

واضطر رويس إلى ترك زملائه بسبب إصابة في عذلات المحالب في الدقيقة 40 من المباراة أمام اينتراخت فرانكفورت (4-1) السبت الماضي وكانت المباراة الرابعة له في الدوري هذا الموسم بعدما غاب عن الدربي أمام شالكه (2-1) بسبب تخوّف من الإصابة ذاتها.

ويتعلق الأمر بمسلسل جديد في سلسلة الإصابات التي يتعرض لها لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ26 ربيعا بينها تلك التي تعرض لها في الكاحل والتي حرمته من المشاركة في مونديال 2014 الذي ظفرت بلقبه ألمانيا.

وغاب رويس عن 7 مباريات منذ بداية الموسم، ولكنه على الرغم من ذلك سجل 13 هدفا في 21 مباراة في مختلف المسابقات.

ويخوض بوروسيا دورتموند مباراته الأخيرة هذا العام السبت المقبل عندما يحل ضيفا على كولن السبت المقبل ضمن الدوري حيث ضمن انهاء النصف الاول وصيفا لبايرن ميونيخ بطل الخريف وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وفقًا لوكالة (أ ف ب).

حرره: 
م . ع