Jump to Navigation


الاحتلال يسلم عائلة الشهيد بهاء عليان قرارا بهدم بنايتهم

زمن برس، فلسطين: سلمت سلطات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، عائلة الشهيد بهاء عليان قراراً يقضي بهدم البناية التي تقطن فيها، في بلدة جبل المكبر جنوبي القدس.

واعتبر ممثل أهالي الشهداء في جبل المكبر المحامي رائد بشير، الإجراء بالانتقامي، خاصة أن البناية يقطن فيها حوالي 25 فرداً، لا تعود فقط لأسرة الشهيد بهاء عليان وحده بل لجد الشهيد وأعمامه أيضاً.

ولفت بشير الى أن الاحتلال يسعى إلى وضع أهالي الشهداء بوضع نفسي صعب للانتقام منهم عبر إجراء قياسات لهدم منازلهم ويسلمهم قرارات تقضي بهدمها أو إغلاقها أو مصادرتها، مشدداً على أن عائلة الشهيد بهاء عليان تقطن في الطابق الثاني من بناية مكونة من ثلاثة طوابق سلم الاحتلال قراراً بهدمها كاملة اليوم.

وأشارت وكالة الأنباء الرسمية إلى أن سلطات الاحتلال تحتجز جثامين 16 شهيداً مقدسياً منذ بدء الهبة الجماهيرية، واعتقلت منذ الأعياد اليهودية في 13 من شهر ايلول الماضي أكثر من 1100 مواطن ومواطنة من القدس.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play