Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يلغي زيارة قادة الجيش السوري الحر لإسرائيل

زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال، أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، ألغى بشكل مفاجىء وقبل 24 ساعة زيارة لضباط كبار بالجيش السوري الحر يترأسه العقيد عبد الجبار العكيدي، لإسرائيل، منعاً لأي سوء فهم مع الرئيس الروسي فلاديمر بوتين.

ولفتت الإذاعة إلى أن المتحدث باسم الجيش الحر السابق لؤي المقداد والعقيد عبد الجبار العكيدي، زارا تل أبيب عدة مرات قبل التفاهمات التي أبرمها نتنياهو مع الرئيس الروسي فلاديمر بوتين بشأن الملف السوري.

وكان من المقرر أن يستعرض الضباط الكبار بالجيش السوري الحر، تقيماتهم لميزان القوى في الساحة السورية، واقتراح مخططات للقضاء على تنظيم "داعش" وحزب الله على الأراضي السورية أمام خبراء عسكريين إسرائيليين وأميركيين خلال ندوة ينظمها معهد القدس الإسرائيلي للشؤون السياسية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play