"المؤسسة الأمنية": ما جاء في بيان حماس كذب وافتراء

المؤسسة الأمنية

زمن برس، فلسطين: عبرت المؤسسة الأمنية الفلسطينية عن استهجانها من البيان الذي صدر عن حركة حماس الليلة الماضية حول اعتقال الخلية التي نفذت عملية "بيت فوريك".

ووصفت المؤسسة الأمنية في بيان لها، ما ورد في بيان حركة حماس بأنه كذب وتحريض وفبركة تهدف لحرف البوصلة عن جرائم المستوطنين، وفقاً لما جاء في البيان.

وكان الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري قد صرح في بيان صحفي الليلة الماضية، بأن"  الإعلان الإسرائيلي حول وجود تعاون أمني مع السلطة لاعتقال خلية نابلس هو إعلان خطير".

وطالب أبو زهري"السلطة بتوضيح موقفها تجاه هذه التصريحات".

وأضافت المؤسسة الأمنية في بيانها:"  ان استمرار قيادة حماس في محاولاتها تشويه المؤسسة الامنية التي تلتحم مع شعبها في معركة والدفاع عن القدس والارض الفلسطينية، وتخوينها والتشهير فيها اصبح اسطوانة مشروخة ومفضوحة، ومحاولة من حماس للخروج من ازمتها والمأزق الذي تعيشه قيادتها نتيجة غيابها الكامل عن معركة الدفاع عن الاقصى والتصدي للمستوطنين، في وقت احوج ما نكون فيه الى التلاحم والوحدة للوقوف في وجه الاحتلال وارهاب مستوطنيه".

ودعت المؤسسة الأمنية، حركة حماس لما وصفته بإعادة تقييم أدائها الوطني، والكف عن تصدير مأزقها إلى الآخرين" وفقاً لما جاء في البيان.

وقالت المؤسسة الأمنية إن حركة حماس حظرت المسيرات في قطاع غزة وحظرت رفع العلم الفلسطيني، مطالبةً إياها بالاعتذار للشعب الفلسطيني.
 

حرره: 
م.م