الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

زمن برس، فلسطين: تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع  طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط  والبحر خفيف إلى  متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فتوقعت بأن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط  أحيانا والبحر خفيف إلى  متوسط ارتفاع الموج.

وقالت الدائرة، أما يوم الأحد المقبل فيكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط  أحيانا والبحر خفيف إلى  متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو يكون يوم الاثنين المقبل، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط  أحيانا والبحر خفيف إلى  متوسط ارتفاع الموج.

كما توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حرره: 
م . ع