الشرطة تضبط مواد مخدرة في نابلس

مخدرات

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم الجمعة، 1055.4غم من مادة يشتبه انها القنب الهندي المخدرة بحوزة احد مروجي المواد المخدرة بنابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه بناء على معلومات وردت من إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية حول وجود  مركبة عمومي متجهه من مدينة قلقيلية إلى مدينة نابلس وبداخلها شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة بهدف بيعها وتروجيها في المدينة.

وأوضح بيان العلاقات العامة ان دوريات الشرطة العاملة في المدينة اوقفت المركبة وضبطتها في منطقة رفيديا وعلى الفور توجهت قوة من مكافحة المخدرات إلى المكان.

وأثناء عملية تفتيش المركبة تم ضبط 1055.4 غرام من مادة يشتبه انها القنب الهندي المهجن المخدرة بداخل كيس ازرق اللون، وضبط ايضاً300 كيس فارغ لون اسود حجم صغير من اجل تعبئتها وتروجيها بين المواطنين.

وقد تم القاء القبض على الشخص والتحفظ على المضبوطات، من اجل استكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.
وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي أن الإجراءات الأمنية المكثفة مستمرة بشكل متواصل ودون توقف من اجل محاربة تلك الظاهرة الخطيرة على مجتمعنا الفلسطيني وملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة .

حرره: 
س.ع