Jump to Navigation


توتر وإطلاق نار في مخيم جنين والسعدي يرد بـ "بيانٍٍ تحذيري" بعد تفتيش منزله

زمن برس- جنين

دخلت الأجهزة الأمنية في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مخيم جنين وفتشت منزل القيادي في سرايا القدس محمود السعدي،  ومنزل عاصم أبو الهيجا نجل الأسير القيادي في حركة حماس جمال أبو الهيجا، وسط إطلاق نار كثيف في المخيم.

واستنكر السعدي في تصريح عبر صفحته على الفيسبوك ما تقوم به الأجهزة الأمنية قائلاً :"  على هذه السلطه العميله أن تخجل من اقتحام منازلنا بالامس كان الشهيد حمزه واليوم منزلي ومنزل والدتي واطلاق النار في المنزل الى متى هذه المهزله الا تخجلون".

وتابع السعدي محذراً الأجهزة الأمنية :" انتم تريدون ان توصلونا الى طريق مسدود ونحن حاولنا جاهدين ان نفهمكم اننا حريصون على الوحده الوطنيه وان ابجديات حركة الجهاد الاسلامي وفكرها يحرم الدم الفلسطيني ولكن وللاسف انكم لاتفهمون ولن تفهمون الا نفس اللغه التي تتعاملون بها لانكم رضيتم ان تكونو حزب الشيطان نقولها لكم ان سلتطكم الا زوال باذن الله ولن يرحمكم الشعب".

واتهم السعدي السلطة الفلسطينية بخدمة الاحتلال ومتطلباته كما اتهمها بالوقوف وراء اطلاق النار على سيارة عاصم أبو الهيجا، والاعتداء الذي تعرض له القيادي في حركة حماس وصفي قبها مؤخراً، إضافةًُ إلى إطلاق النار على منزل الشهيد القيادي في حركة الجهاد محمود طوالبه، على حد قوله. 

وتطرق السعدي إلى اعتقال الشاب مراد الطوالبة والتحقيق معه في سجون المخابرات الفلسطينية قائلاً:" أطلقتم النار على منزل الشهيد محمود طوالبه واعتقلتم شقيقه مراد واوقفتموه على ذممكم الواسعه ولم تعرضوه على القانون الذي تدعونه وهناك الكثير الكثير".

وحمل السعدي الأجهزة الأمنية المسؤولية عن ما وصفها "بالبيانات المدسوسة من أجل النيل من سمعة الشرفاء".

شاهد الفيديو..

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play