حارس يلعب مباراة كاملة وبرأسه رصاصة

سراييفو: لم يكن حارس مرمى هاوٍ من البوسنة يعلم أن الصداع الذي صاحبه طوال إحدى المباريات التي خاضها مع فريقه في بطولة محلية للهواة في العاصمة سراييفو، بسبب رصاصة من عيار 9 ملم موجودة في جمجمته.

وبحب موقع صحيفة الوفد الإلكتروني" بدأت القصة الغريبة لحارس المرمى دوسكو كراتليتشا (51 عامًا) عند شعوره بصداع شديد أثناء إحدى المباريات المحلية مع فريقه، ولكنه تجاهله لاعتقاده أن ذلك يرجع لاصطدام رأسه بقائم المرمى في إحدى التصديات أثناء المباراة، حسب موقع ياهو سبورت".

لاحقاً ازداد الألم واتسع نطاقه حتى شمل أحد ذراعيه مما دفعه للذهاب إلى المستشفى لمعرفة السبب وكانت المفاجأة له وللأطباء في نفس الوقت عندما أظهرت صور الأشعة المقطعية وجود رصاصة داخل جمجمته.

تم تحويل "كراتليتشا" على الفور لقسم جراحات الأعصاب في المركز الطبي لجامعة سراييفو لتتم إزالة الرصاصة، التي أثارت الكثير من التساؤلات لدى الحارس والأطباء ولدى الشرطة أيضا، التي قامت على الفور بفتح تحقيق حول الواقعة.

توصلت الشرطة للمتسبب في الواقعة وألقت القبض عليه، وهو رجل في الأربعينيات من عمره كان يحتفل في أحد الأعراس المقامة بجانب الملعب مطلقًا الرصاص في الهواء، ويبدو أن إحدى هذه الطلقات وجدت طريقها إلى رأس "كراتليتشا"، ولكن الذي لم يتمكن الأطباء من تفسيره هو كيفية خوض إنسان لمباراة كاملة (90 دقيقة) برصاصة في رأسه، والأهم كيفية وصولها إلى رأسه بدون أن يشعر بها.

حرره: 
م.م