مورينيو: هذا أسوأ موسم في مسيرتي

مدريد: وصف مدرب ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو، موسم فريقه الحالي بأنه الأسوأ في مسيرته، بعد خسارة الفريق الملكي نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم أمس الجمعة، أمام جاره اتلتيكو مدريد 1-2 بعد تمديد الوقت.

وتنازل ريال عن لقبه بطلاً للدوري أمام غريمه برشلونة، وعجز عن إحراز لقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا بخروجه من نصف النهائي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، قبل أن يخسر لقب الكأس أمام اتلتيكو.

وقال مورينيو الذي طرد خلال المباراة: "تتكون المسيرة من عدة سنوات. لا أعرف أحداً يعيش مواسم رائعة دوماً، ويحرز الألقاب المهمة".

وتابع مدرب بورتو البرتغالي وتشلسي الإنكليزي وانتر ميلان الإيطالي سابقاً: "هذا أسوأ موسم في مسيرتي، مع لقب لا يشبع رغبات جمهور ريال مدريد (الكأس السوبر الإسبانية)، لذا فالموسم سيء".

وأضاف: "بلغنا النهائي، نصف النهائي والمركز الثاني وأحرزنا كأس السوبر، حتى لو كان هذا المسار جيداً للبعض إلا أنه الأسوأ بالنسبة لي".

ورفض مورينيو الحديث عن إمكانية متابعة مشواره مع ريال في الموسم المقبل، في ظل الشائعات التي تتحدث عن عودته إلى تشلسي: "لدي عقد لثلاث سنوات إضافية ولم أجلس بعد مع الرئيس لأتحدث عن مستقبلي. من الطبيعي أن يتحدثوا عن الإيطالي كارلو انشيلوتي أو أي شخص آخر. كما يتحدثون عن رحيلي إلى تشلسي أو هنا أو هناك... يجب أن أكون صريحاً، ستبقى الأمور كما هي عليه حتى أجلس مع الرئيس".

حرره: 
ز.م