Jump to Navigation


"إسرائيل" تسعى لإنقاع السلطة باستئناف التحويلات الطبية لمشافيها

"إسرائيل" تسعى لإنقاع السلطة باستئناف التحويلات الطبية لمشافيها

زمن برس، فلسطين:  كشفت وسائل إعلام عبرية، أن إسرائيل تحاول إقناع السلطة الفلسطينية بإعادة التحويلات الطبية إلى المشافي الإسرائيلية بعد قرار وقفها منذ عدة أشهر.

ووفقاً لموقع "ماي نت" العبري، التقى البروفيسور "زئيف روتشتاين" مدير عام مستشفى هداسا، الأسبوع الماضي بممثلي وزارة الصحة الفلسطينية لمناقشة الآثار المترتبة على قرار السلطة الفلسطينية بعدم إحالة المرضى الفلسطينيين للعلاج في إسرائيل، وهي خطوة تسببت بخسائر كبيرة لمستشفى هداسا تصل لـ 100 مليون شيكل، وحاول مدير المستشفى تغيير موقف السلطة من هذا القرار.

وأوضح الموقع العبري، أن الأشهر الأخيرة شهدت انخفاضا كبيرا في عدد المرضى الفلسطينيين المنقولين إلى هداسا، وذلك نتيجة قرار السلطة والذي جاء ردا على اقتطاع إسرائيل من أموال المقاصة الفلسطينية.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play