Jump to Navigation


تعرف إلى منافسي صلاح في سباق التتويج بـ"الحذاء الذهبي"

تعرف إلى منافسي صلاح في سباق التتويج بـ"الحذاء الذهبي"

زمن برس، فلسطين:  يتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم بـ22 هدفا، ويواجه مطاردة شديدة من ثلاثة منافسين لكل منهم 20 هدفا في سباق التتويج بالحذاء الذهبي.

ويسدل الستار، الأحد، عن نسخة الموسم الحالي من الدوري، بإقامة 10 مواجهات ضمن الجولة الـ38 والأخيرة، حيث الصراع الكبير على لقب البريميرليغ بين مانشستر سيتي المتصدر بـ95 نقطة وليفربول الوصيف بـ94 نقطة.

وفي سياق التتويج بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في المسابقة، يتنافس صلاح (22 هدفا) مع كل من الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، والسنغالي ساديو ماني زميل صلاح مع الريدز، الذين يملك كل واحد منهم 20 هدفا.

ويأتي بعد هذا الرباعي، الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بـ18 هدفا، ثم مواطناه هاري كين مهاجم توتنهام ورحيم ستيرلينغ جناح مانشستر سيتي اللذين يملك كل منهما 17 هدفا.

ويستضيف ليفربول فريق ولفرهامبتون، بينما يحل مانشستر سيتي بقيادة مهاجمه أغويرو ضيفا على برايتون، فيما يستضيف بيرنلي فريق أرسنال الذي يقود هجومه أوباميانغ.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play