Jump to Navigation


اشتية: استراتيجية حكومتي تقوم على تعزيز صمود المواطنين

اشتية: استراتيجية حكومتي تقوم على تعزيز صمود المواطنين

زمن برس، فلسطين:  عقدت الحكومة الجديدة برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية، اليوم الاثنين، أول اجتماع لمجلس وزرائها في مدينة رام الله. 

وجاء الاجتماع، بحضور كافة الوزراء الجدد، حيث استهل اشتية الجلسة بكلمة استعرض فيها مهام الحكومة والإجراءات المقبلة، إلى جانب الاجتماع التي ستجري مع الدول المانحة.

مؤكدا في الوقت ذاته أن استراتيجية حكومته تقوم على تعزيز صمود المواطنين على أرضهم.

وقال اشتية في كلمة له بافتتاح أولى جلسات الحكومة بمقر مجلس الوزراء في رام الله: "نتمنى لهذا الاجتماع أن يكون موفقا، أمامنا جدول اعمال، ومن اليوم الاول سنبدأ العمل، فليس لدينا متسع من الوقت لدراسة الورق".

وأضاف : "سيكون هناك خطة للحكومة متعلقة بالمالية العامة وتعزيز صمود الناس وتعزيز المنتوج الوطني ورفع المعاناة عن اهلنا في غزة بشكل اساسي، وهنا وفي كل اماكن تواجده بما تستطيع الحكومة عمله في كل المجالات".

ولفت اشتية إلى أن "تشكيل الحكومة جاء في ظل ظروف غاية في الصعوبة"، داعيا الدول العربية إلى الوفاء بالتزاماتها المالية.

يذكر أن الحكومة الجديدة برئاسة اشتية أدت اليمين الدستورية السبت أمام الرئيس محمود عباس، ثم أعادته أمس الأحد لخطأ في اليمين.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play