Jump to Navigation


بنك القدس وبالتعاون مع ماستركارد يطلق حملة ترويجية لبطاقات الائتمانية

 بنك القدس وبالتعاون مع ماستركارد يطلق حملة ترويجية لبطاقات الائتمانية

زمن برس، فلسطين: أطلق بنك القدس وبالتعاون مع ماستركارد حملته الترويجية بعنوان "تجربة خيالية ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"، بحيت تمنح الفائز فرصة لخوض تجربة خيالية لرحلة مليئة بالرفاهية والتميز .

وتشمل الحملة جميع حاملي بطاقات ماستركارد  "وورلد، وورلد إيليت" بنك القدس الائتمانية والتي تقدم لحاملها فرصة الفوز بإحدى ثلاثة رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين الى بالي، بانكوك، بكين من برنامج برايسلس _ Priceless.

و تتيح هذه الحملة لحاملي بطاقات وورلد و وورلد ايليت الائتمانية فرصة التأهل والدخول في السحب من خلال استخدامهم لبطاقاتهم بمجموع معاملات دفع شهرية بقيمة $1000 أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، ومع كل استخدام للبطاقة على نقاط البيع المحلية والعالمية بقيمة $100تتضاعف فرصة ربح العميل.

ومما يميز هذه الحملة عن غيرها ما تتضمنه من باقة مميزة وتجارب مصممة خصيصاً للفائز وعلى مستوى عالي من الرفاهية، تبدأ بحفاوة الضيافة التي سيحظون بها في المطار، بالاضافة لبرنامج مليء بالعروض والتجارب والنشاطات السياحية الفريدة، كما سيتم منح الفائز بطاقة مدفوعة مسبقاً من شركة ماستركارد لتعزيز تجربة التسوق.

وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي لبنك القدس السيد صلاح هدمي "يسعدنا في بنك القدس أن نواصل تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزاً لعملائنا، حيث جاءت هذه الحملة تأكيداً على جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا من خلال مكافأتهم على استخدام بطاقة ماستركارد الائتمانية أينما كانوا". وأضاف هدمي: "إن التعاون مستمر مع ماستركارد لتقديم المزيد من الخدمات الحصرية لعملائنا ونحن سعينا من خلال هذه الحملة لمنح العملاء الفرصة لخوض تجربة خيالية سيكون نجمها مع رفيقة دربك".

ومن جانبه، قال سومو روي، مدير عام ماستركارد في منطقة المشرق العربي: "نحرص في ماستركارد على مواصلة بناء شراكات مثمرة نقدم من خلالها لعملائنا خدمات لا تقدر بثمن. ومما لا شك فيه أن تعاوننا مع بنك القدس يشكل خطوة مهمة تتيح لنا توفير باقة واسعة من حلول الدفع التي تناسب عملائنا. سيستفيد حاملو البطاقات من تجارب مصرفية مرنة وآمنة تتيح لهم عمليات شراء سهلة وسلسة، سواء في المتاجر العادية أو الإلكترونية".

ومن الجدير ذكره أن بطاقات ماستركارد "وورلد ، وورلد إيليت" الائتمانية مصنفة من أعلى البطاقات تحت فئة "premium"  في شركة ماستركارد والتي تتمتع بالعديد من المزايا حيث تقدم لك معاملة كبار الشخصيات وميزات حصرية تدلل بها نفسك وتعزز نمط حياتك، وتتيح لك التمتع بأرقى الخدمات العالية المستوى.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play