Jump to Navigation


الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار

الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار

زمن برس، فلسطين:  استمرت طائرات الاحتلال طوال ساعات الليل في شن غارات على أهداف في قطاع غزة، وكذلك واصلت فصائل المقاومة إطلاقها صواريخها صوب مستوطنات الغلاف.

وأفاد مراسلنا أن طائرات الاحتلال شنت غارات متفرقة بوتيرة أقل من السابق، بينما لم تصمت صافرات الإنذار في مستوطنات الغلاف نتيجة استهدافها بصواريخ المقاومة.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، أكدت في وقت سابق من الليلة استجابتها للوساطة المصرية لوقف إطلاق النار، معلنة التزامها بالتهدئة ما التزم بها الاحتلال.

وشددت قائلة: "سنبقى الدرع الحامي لشعبنا"

وكان طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، أكد التوصل لوقف إطلاق النار، مشددا على أن ما قصفه الاحتلال لن يمس بإرادتنا ويجب توحيد جبهة المقاومة في مواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية.

كما أكد الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم نبأ التوصل لوقف إطلاق نار في قطاع غزة.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، أن الدوام الثلاثاء كالمعتاد في جميع المؤسسات الحكومية بما فيها التعليمية في غزة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play