Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الصحة الإسرائيلية": 300 ألف إصابة بكورونا منذ مطلع العام الجديد

"الصحة الإسرائيلية": 300 ألف إصابة بكورونا منذ مطلع العام الجديد

زمن برس، فلسطين:  أفادت معطيات جديدة صدرت عن وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الخميس، أن 300 ألف شخص أصيبوا بفيروس كورونا في إسرائيل منذ مطلع العام الجديد.

وأشارت المعطيات إلى تسجيل 48,282 إصابة يوم أمس الأربعاء، كما تم تسجيل أكثر من 20 ألف إصابة منذ منتصف الليلة الماضية وحتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

ووصفت "الصحة الإسرائيلية" حالة 287 مريض كورونا بالخطيرة، منهم 65 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي، و9 موصولون بجهاز "الإيكمو".

كما ارتفع عدد الإصابات في صفوف الطواقم الطبية، حيث تشير المعطيات إلى أن 5700 عامل في الجهاز الصحي يخضعون للحجر حاليًا، منهم نحو 700 طبيب.

وفي سياق متصل، قالت "الصحة الإسرائيلية" إنها تراقب تطور متحور جديد من فيروس كورونا يعرف بـ BA2، جنبًا إلى جنب مع انتشار متحور أوميكرون.

وأضافت: "في هذه المرحلة لا يوجد دليل على أنه يتصرف بشكل مختلف عن أوميكرون، وسنقوم باطلاع الجمهور إذا جدت أي تطورات ذات أهمية".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play