Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مستشار اشتية: نحن على مسافة قريبة من إقرار تخصيصات الصندوق العربي

مستشار اشتية: نحن على مسافة قريبة من إقرار تخصيصات الصندوق العربي

زمن برس، فلسطين:  قال مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية، ناصر قطامي، "نحن على مسافة قريبة من إقرار تخصيصات الصندوق العربي، وهو الصندوق الأكبر، بقيمة 37 مليون دولار للعام المنصرم".

وأضاف  في حديث للإذاعة الرسمية  "سيتم إقرارها عما قريب وسيكون التركيز على المناطق الأأكثر تضرراً، القدس في المقدمة، والمناطق المحاذية للجدار وقطاع غزة".

وتابع:" تأخرت بعض الشيء ولكن إقرارها سيكون عما قريب".

وعن الاتفاقيات التي وقعتها الحكومة أمس، قال قطامي: "جاء ذلك ضمن سلسلة اتفاقيات تم توقيعها العام المنصرم وتأتي في اطار دعم الصناديق العربية والإسلامية لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في 4 قطاعات مهمة، كالصحة والتعليم والحكم المحلي".

وأضاف: "الاتفاقيات الموقعة شملت اجزاء كبيرة من الوطن، أكثر من 150 مشروعا تم التوقيع عليهم بالأمس تغطي مجالات متعددة في اطار إصلاح الشوارع واصلاح شبكات الري وإقامة خزانات وتجهيز مستشفى الشفاء بغزة، والمخيمات كان لها نصيب وافر". 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play