Jump to Navigation


نابلس تشيع الشهيدين حمدان ونوري

نابلس تشيع الشهيدين حمدان ونوري

زمن برس، فلسطين:   شيع آلاف المواطنين ، اليوم الأربعاء، جثمانيْ الشهيديْن رائد حمدان (21 عاما) وزيد نوري (20 عاما) في مدينة نابلس.

واستُشهد الشابان الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال عند مفترق الغاوي بشارع عمان شرق نابلس.

كما عمّ الإضراب الشامل، اليوم الأربعاء، محافظتي نابلس وسلفيت، حدادًا على أرواح الشهداء الثلاثة، الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية.

وشمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية، وأُغلقت الجامعات، وبعض المدارس أبوابها، وكذلك المصارف، التزامًا بالحداد الوطني في نابلس، فيما سيعم الاضراب محافظة سلفيت حتى الساعة السادسة مساء.

وسلمت سلطات الاحتلال، صباح اليوم الاربعاء، جثماني الشهيدين بعد ساعات من احتجازهما.

ونفذت قوات الاحتلال عملية اعدام بدم بارد بحق الشابين حمدان ونوري أثناء مرورهما من شارع عمان المؤدي الى قبر يوسف بإطلاق النار عليهما ومن ثم بتدمير المركبة بواسطة جرافة وهما بداخلها في حين أبقت الجثمانين على الارض بعد اخراجهما لمدة طويلة ومنعت اسعافهما واطلقت النار على سيارة الاسعاف التابعة للهلال الاحمر.

ويدحض تسليم الجثمانين للارتباط العسكري الفلسطيني بعد ساعات من اعدامهما ادعاءات الاحتلال بأنهما أطلقا النار على قوات الاحتلال.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play