Jump to Navigation


استشهاد منفذ عملية سلفيت برصاص الاحتلال في قرية عبوين

استشهاد منفذ عملية سلفيت برصاص الاحتلال في قرية عبوين

زمن برس، فلسطين:   أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم، عن استشهاد مواطن برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عبوين شمال مدينة رام الله في الضفة الغربية، دون أن تكشف عن هويته.

وذكرت وزارة الصحة في نبأ عاجل، أن الارتباط الإسرائيلي أبلغ الارتباط الفلسطيني باستشهاد فلسطيني .

من جهته، ادعى جهاز الشابك الإسرائيلي ان الفلسطيني الذي استشهد في تبادل لاطلاق النار هو الشاب "عمر أبو ليلى (19 عاما)، الذي تنسب إليه تنفيذ عملية الطعن وإطلاق النار قرب بلدة سلفيت جنوبي نابلس، قبل يومين.

وزعم "الشاباك" الإسرائيلي، في بيان له نشرته وسائل الإعلام العبرية، أنه تلقى معلومات استخباراتية تؤكد تواجد "أبو ليلى" في منزل بقرية عبوين، وتابع أن "أبو ليلى بادر بإطلاق النار على القوات التي حاولت اعتقاله، ما أدى إلى مقتله خلال تبادل لإطلاق النار".. بحسب الشاباك.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال حاصرت منزلاً في عبوين بعد أن قطعت الكهرباء عنها، وطالبت عبر مكبرات الصوت مواطناً بتسليم نفسه كان يتحصن داخل المنزل.

وأفاد شهود عيان، أن عملية الاقتحام سبقها تسلل وحدة "مستعربين" الى القرية وتم كشفها من قبل أهالي القرية.

وفي تطور لاحق أفادت طواقم طبية تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بتوجه 4 سيارات اسعاف الى عبوين غير أنها لم تتمكن من الوصول الى مكان الأحداث، بسبب منعها من قبل قوات الاحتلال التي حاصرت القرية وأغلقت مداخلها.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play