Jump to Navigation


الحساينة: استمرار تدفق مواد البناء ساهم بإعادة اعمار 95% من المنازل المهدمة

زمن برس، فلسطين قال وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد محمد الحساينة أن استمرار تدفق مواد البناء والاعمار لقطاع غزة ساهم بإعادة اعمار 95% من المنازل التي تعرضت للهدم الكلي خلال العدوان الإسرائيلي الأخير .

جاء ذلك خلال لقاء الوزير الحساينة مع مجلس إدارة اتحاد المقاولين المنتخب، أكد فيه على أن كمية مواد البناء التي دخلت قطاع غزة عبر نظام ( GRM) الذي تتابعه وزارته بالتنسيق مع هيئة الشؤون المدنية وUNOPS  - بلغ ( 3.2) مليون طن من مواد البناء، في حين بلغ عدد المستفيدين من هذه المواد أكثر من ( 160 ألف ) مواطن.

وأوضح الوزير الحساينة أنه تم التنسيق لإدخال مواد البناء للمشاريع الكبرى التي نفذت في القطاع منها مشاريع البنية التحتية و الطرق الرئيسية و مشاريع المدن السكنية ومشاريع القطاع الصحي .  

وأكد الوزير الحساينة على متابعة الوزارة الحثيثة للمشاريع الكبرى التي تنفذ في قطاع غزة بالتنسيق مع الجهات المانحة وفقا للبرتوكولات الموقعة معهم ضمن مشاريع اعمار وتطوير قطاع غزة . 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play